مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين مشروع القانون المتضمن تصديق اتفاقية الاعفاء المتبادل من سمات الدخول (الفيزا) لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية او الخاصة


عقدت لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين اجتماعا في الساعة العاشرة والنصف من يوم الثلاثاء 1912021 برئاسة السيد بطرس مرجانة وحضور غالبية الأعضاء ومشاركة السيد لؤي فلوح مدير إدارة أوروبا في وزارة الخارجية والمغتربين.
ناقشت اللجنة في اجتماعها مشروع القانون المتضمن تصديق اتفاقية الاعفاء المتبادل من سمات الدخول (الفيزا) لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية او الخاصة أو الخدمة الموقعة في دمشق بتاريخ 5102020 مع جمهورية أبخازيا.
وقدم السيد لؤي فلوح مدير إدارة أوروبا في وزارة الخارجية شرحا عن الاتفاقية والأسباب الموجبة التي دعت لطرح مشروع قانون الاتفاقية والمتعلقة بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والرغبة في تبسيط إجراءات السفر المتبادل لمواطني الجمهورية العربية السورية ومواطني جمهورية أبخازيا من حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية أو الخاصة أو الخدمة سارية المفعول.
تجدر الإشارة إلى أن جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية أو الخاصة أو الخدمة هي الجوازات الصادرة عن وزارة الخارجية والمغتربين.


عدد المشاهدات: 328



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى