مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الشكاوى والرقابة تناقش عدة قضايا


عقدت لجنة الشكاوى والرقابة اجتماعاً في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء الواقع في 2020/1/21 برئاسة السيد عيطان العيطان وحضور أكثرية الأعضاء.
باشرت اللجنة أعمالها بمناقشة عدة قضايا منها:
-الشكوى المقدمة من أهالي قرية أصيلة التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماه لمعالجة الطريق الذي يربط القرية بالقرى المجاورة وقد احيلت الشكوى الى وزارة الإدارة المحلية والبيئة.
-الشكوى المقدمة من أهالي قرية حنجور التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماه بخصوص معالجة وتزفيت الطريق الواصل الى المقامات الواقعين في حراج قرية حنجور وقد أحيلت الى وزارة الإدارة المحلية والبيئة.
-موضوع اعفاء الشركات المتضررة جراء الأعمال الإرهابية في منطقة حرستا البصل وعدرا البلد وقد أحيلت الى وزارة الإدارة المحلية والبيئة.
-الشكوى المقدمة من قبل عمال شركة عودة للنفط بخصوص تجديد عقود العاملين المؤقتة وعدم إيقاف العاملين الدائمين عن العمل وقد أحيلت الى وزير النفط والثروة المعدنية.
-الشكوى المقدمة من أهالي منطقة عش الورور الجبل مطالبين المساعدة في تأمين محولتين للكهرباء في حارة الجبل وحارة الوادي وقد أحيلت الى وزير الكهرباء.
-الشكوى المقدمة من قبل أهالي قرية عين قضيب التابعة لبلدة الحاطرية في ريف القدموس يطلبون المساعدة في اغلاق مكب النفايات المحدث منذ عدة سنوات الواقع قرب الأوستراد الدولي مصياف_ القدموس حيث أن المنطقة مصنفة كمحمية طبيعية وقد أحيلت الشكوى الى وزارة الإدارة المحلية والبيئة.
-الشكوى المقدمة بخصوص تحسين واقع الكهرباء في بلدة جديدة عرطوز البلد في ريف دمشق وقد أحيلت الى وزير الكهرباء.



عدد المشاهدات: 530



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى