مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة المصالحة في صوران: التلاحم الشعبي حصّن المدينة من الإرهاب


ناقش أعضاء لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب مع لجنة المصالحة المحلية بمدينة صوران بحماة اليوم سبل تعزيز المصالحات المحلية في المدينة ومحيطها بما يزيد من منعة الأهالي وتلاحمهم في مواجهة الإرهابيين الذين يحاولون التسلل إلى المنطقة.

وبين أعضاء لجنة المصالحة المحلية بصوران أن أهالي المدينة استطاعوا تحصين مدينتهم والحفاظ على أمنها ومنع ادخال المسلحين إليها أو تحويلها إلى مقر للإرهابيين من خلال حالة التلاحم الشعبي بين أبنائها مؤكدين أن سورية تتعرض لمؤامرة تريد النيل من وحدتها أرضا وشعبا.

بدورهم أشار أعضاء لجنة المصالحة في مجلس الشعب إلى أهمية نشر القيم المجتمعية التي تعزز الانتماء للأرض وتعيد بناء الإنسان القادر على النهوض بالوطن مؤكدين أهمية المبادرات الشعبية لتعزيز المصالحات في جميع المناطق وصولا إلى المصالحة الوطنية الشاملة.

وعرض عبد الرزاق المحمود من لجنة المصالحة المحلية المبادرة الخاصة بملف المفقودين المعتقلين من أبناء المدينة ومحيطها.

ورأى مدير أوقاف مدينة حماة الدكتور نجم العلي “أن المبادرة تشكل خطوة مهمة في طريق المصالحات المحلية وتوفر سبل التواصل الاجتماعي بين الفعاليات والعقلاء للحفاظ على المنطقة وتعزيز أواصر الثقة بين جميع الأطراف”.

من جهته دعا رئيس لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب عمر أوسي إلى الاهتمام بملفات المصالحة الوطنية كلها التي تتضمن ملف المخطوفين والمفقودين والحوار الوطني.



عدد المشاهدات: 1858



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى