مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي لسفير الجزائري بدمشق

الثلاثاء, 21 أيار, 2024


التقى السيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ مساء اليوم السفير الجزائري بدمشق السيد كمال بو شامة، حيث أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على عمق وتجذر العلاقات السورية الجزائرية على كافة المستويات ولاسيما السياسية والبرلمانية منها مبينا ان الجزائر تمثل رمزا للثورة والتحرر من الاستعمار وهي تقيم في وجدان كل السوريين.
وأعرب السيد رئيس المجلس عن أمله بأن تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين المزيد من تطوير الرؤى والتعاون والتنسيق بالمواقف في المحافل الدولية لافتا الى الروابط والخصال المشتركة الكثيرة التي تربط بين سورية والجزائر وكذلك المواقف الدولية المشرفة لكلا البلدين الشقيقين.
وتطرق السيد رئيس المجلس خلال اللقاء الى الجرائم والانتهاكات التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر على مرأى ومسمع من العالم أجمع لافتا الى ان هذه الجرائم انما تمثل امتدادا للمجازر التي دأب الكيان الصهيوني على ارتكابها منذ عقود.
من جانبه أكد السفير الجزائري اهمية تكثيف التعاون المشترك لتطوير العلاقات الجزائرية السورية وخاصة البرلمانية داعيا إلى تعزيز العمل العربي المشترك والوقوف في وجه العقوبات القسرية احادية الجانب وكسر الحصار المفروض على سورية.
ونوه السيد السفير بصمود الشعب السوري وايمانه وتصميمه على ضرورة عودة الحياة الى طبيعتها لافتا الى ما تتمتع به سورية من كونها بلدا للتسامح والمحبة والتاريخ والحضارة ومعربا عن تمنياته بعودة الخير والنماء والازدهار الى كافة ربوع سورية.
حضر اللقاء السيدات والسادة أعضاء مكتب المجلس ومكتب لجنة الاخوة البرلمانية السورية الجزائرية بالمجلس.


عدد المشاهدات: 169



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى