مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي - رئيس الاتحاد العربي والإفريقي لبناء الأجسام

الأحد, 6 آب, 2023


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ظهر اليوم الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي - رئيس الاتحاد العربي والإفريقي لبناء الأجسام يرافقه السيد عمر العاروب نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والسيد أيمن أحمد عضو مجلس الشعب – عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والسيد منار هيكل رئيس الاتحاد العربي السوري لبناء الأجسام - رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة والبدنية والدكتور المستشار عبد اللطيف بد الوهاب القاسمي مدير العلاقات العامة في الاتحاد العربي لبناء الأجسام. .
وقد أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على الاهتمام بالرياضة واللياقة البدنية في سورية منذ أيام القائد المؤسس حافظ الأسد وحتى اليوم يلق الرعاية الكريمة من قائد سورية السيد الرئيس بشار ألأسد من حيث تقديم الدعم الكامل للرياضة والرياضيين مضيفاً أن ما تشهده الرياضة السورية من إحراز لبطولات وإنجازات في كافة الميادين الرياضية قد كللت الجهود المبذولة من كافة الاتحادات الرياضية لإعادة الألق للرياضة السورية في مختلف الألعاب والمجالات.
كما لفت السيد رئيس المجلس إلى الدمار الذي لحق بالبنى التحتية والخدمية في سورية خلال سنوات الحرب الماضية ومنها المنشآت الرياضية التي تعرضت لأضرار بالغة، منوهاً إلى أهمية الإضاءة في وسائل الاعلام الرسمي الوطني أكثر على إنجازات الرياضة السورية في كل الميادين والنتائج التي تحققها في البطولات العربية والإقليمية والدولية، ومعرباً عن سعادته لاستضافة سورية من جديد للبطولات الرياضية وترحيب سورية بكل من يأتي لزيارتها من رياضيين وفرق من كل الدول الشقيقة والصديقة .
بدوره أشاد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري و العربي والإفريقي لبناء الأجسام بالنتائج الكبيرة التي تحققها الفرق السورية في البطولات العربية والدولية وخاصة في ألعاب القوى والسباحة والألعاب الفردية ، متمنياً المزيد من التألق للرياضة السورية وعودة فرقها للصدارة من جديد ، إضافة لعودة سورية لاستضافة البطولات الرياضية بعد بدء عملية إعادة الإعمار التي تشهدها على كل الصعد .
كما عبر عن تقديره الكبير للسيد رئيس مجلس الشعب لحفاوة الاستقبال وقدم له درعاً تكريمياً باسمه.
حضر اللقاء السيدات والسادة أعضاء مكتب المجلس أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس وسلوم السلوم وميساء صالح أميني سر المجلس وفايزة العذبة مقررة المجلس ومريم المتراس مقررة لجنة الشباب والرياضة في المجلس.


عدد المشاهدات: 394



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى