مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الروسية يلتقون بالسيدة آنا كوزنيتسوفا نائب رئيس مجلس الدوما الروسي والوفد المرافق لها، وذلك في مبنى المجلس.

الثلاثاء, 28 آذار, 2023


التقى السادة نائب رئيس مجلس الشعب محمد أكرم العجلاني، وباسم سودان رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الروسية في مجلس الشعب وأعضاء اللجنة، بالسيدة آنا كوزنيتسوفا نائب رئيس مجلس الدوما الروسي والوفد المرافق لها، وذلك في مبنى المجلس.
أكد السادة أعضاء مجلس الشعب خلال اللقاء على عمق العلاقات السورية الروسية المتجذرة، مشيرين إلى أهمية العلاقة القائمة بين مجلس الشعب السوري ومجلس الدوما الروسي، وضرورة تكثيف وتعزيز وتنمية هذه العلاقات بما يتناسب مع معطيات المرحلة الراهنة وتطوراتها.
كما ثمن السادة أعضاء مجلس الشعب مواقف روسيا الداعمة لسورية ولشعوب المنطقة المضطهدة وظهورها على الساحة الدولية كقوة إنسانية رادعة في وجه قوى الغطرسة والامبريالية العالمية وممارساته الغير الإنسانية وانتهاكه لسيادة الدول ونهب ثرواتها وسرقة أراضيها.
بدورها نقلت السيدة أنا كوزنيتسوفا، تحيات رئيس مجلس الدوما الروسي إلى سورية قيادةً وشعباً وحكومة، مؤكدة أن مجالس البلدين لديهم الكثير من مجالات التعاون والجهود المشتركة في سبيل حماية المصالح الوطنية، وفي سبيل تعزيز القيم التقليدية والمبادئ الأساسية التي تجمع البلدين الصديقين.
وأضافت كوزنيتسوفا أنه لا بد من بذل جهود جدية لتطوير وتعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين، وأن مجلس الدوما في روسيا يسعى إلى توسيع التعاون مع عدد كبير من الدول الصديقة، في سبيل حل الكثير من المشاكل القائمة، وتطوير العلاقات الاقتصادية، وتقديم المساعدات والتسهيلات التجارية، لمواجهة المحاولات الغربية في خنق الاقتصاد الروسي، وفرض عقوبات على قيادته التي تنعكس بشكل مباشر على المواطن الروسي.


عدد المشاهدات: 1584



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى