مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لجنة الصداقة السورية-البارغوايانية تلتقي القنصل الفخري لجمهورية الباراغواي في دمشق

الأربعاء, 1 شباط, 2023


التقى رئيس لجنة الصداقة السورية-البارغوايانية في مجلس الشعب السيد ماهر قاورما وأعضاء مكتب اللجنة مع القنصل الفخري لجمهورية الباراغواي في دمشق السيد محمد قطان.
أكد السادة أعضاء مكتب اللجنة على أهمية الاستمرار في تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وضرورة الارتقاء بها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، وتطوير التعاون في مختلف المجالات ، وتبادل الخبرات وعقد اللقاءات ، منوهين إلى أن السوريين الذين هاجروا إلى أمريكا اللاتينية منذ قرون شكلوا جسراً اجتماعياً وثقافياً مع هذه القارة، معتبرين أنّ نجاح الجاليات السورية بالاندماج في المجتمعات الجديدة يؤكّد على أنّ السوريين هم من الشعوب الأكثر انفتاحاً مشيرين إلى شعوب أمريكا اللاتينية الذين احتضنوا هؤلاء المهاجرين دون أي عنصرية، وأبدوا في كلّ المراحل تفهماً عميقاً ودعماً لقضايا المنطقة العربية.
من جانبه شكر القنصل الفخري لجمهورية الباراغواي في دمشق السيد رئيس مجلس الشعب والسادة أعضاء المجلس على الجهود الكبيرة المبذولة في دعم العلاقات البرلمانية بين البلدين ومتابعتها من خلال لجان الصداقة المشتركة.
وأشار السيد القنصل إلى أهمية العمل على نقل الصورة الحقيقية عن سورية حكومة وبرلماناً وشعباً ودحر جميع الأكاذيب التي حاول الإعلام الغربي تلفيقها من خلال وسائله المشبوهة.
حضر اللقاء أعضاء المجلس السادة وليد الصالح والسيد محمد الفلاج أعضاء مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية الباراغوايانية.


عدد المشاهدات: 613



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى