مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لجنة الصداقة السورية الكوبية تبحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات البرلمانية بين البلدين.

الأربعاء, 3 تشرين الثاني, 2021


عقد مكتب لجنة الصداقة السورية الكوبية وعدد من السادة أعضاء اللجنة في مجلس الشعب اليوم اجتماعا مع سفير جمهورية كوبا بدمشق ميغيل بورتو بارغا تم بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات البرلمانية بين البلدين.
وخلال اللقاء رحب السيد الدكتور محمد جري رئيس اللجنة بالسفير الكوبي مؤكدا على عمق وتجذر العلاقات السورية الكوبية والتي وضع حجر الأساس لها القائد المؤسس حافظ الأسد والقائد الراحل فيديل كاسترو .
وأشار أن سورية وكوبا شركاء في النضال ضد قوى الامبريالية والهيمنة والعدوان والتي تهدف إلى فرض هيمنتها ومصادرة قرار البلدين المستقل.
ودعا السادة أعضاء اللجنة إلى ضرورة تنشيط وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات وتكثيف الزيارات المتبادلة والبعثات العلمية.
من جانبه أعرب السيد السفير الكوبي عن عزم بلاده مواصلة الوقوف في وجه الإملاءات الغربية مشيرا إلى ان سورية تحارب الإرهاب الدولي وتجربة سورية في مكافحة الإرهاب تجربة مهمة وعلى العالم الاستفادة منها.
ودعا السفير الكوبي إلى مزيد من تطوير العلاقات الكوبية السورية على كافة الصعد والتنسيق المستمر في المحافل الدولية للدفاع عن قضايا البلدين الصديقين ومتابعة النضال في مواجهة الإمبريالية العالمية.


عدد المشاهدات: 341



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى