مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مكتب لجنة الصداقة السورية الارمينية يقدم التهاني للسفير الأرمني بدمشق بعيد الاستقلال

الأربعاء, 22 أيلول, 2021


بمناسبة الذكرى 30 لاستقلال جمهورية أرمينيا قام مكتب لجنة الصداقة السورية الارمينية وعدد من أعضائها بزيارة السفارة الأرمينية بدمشق وقدموا التهاني للسفير الأرميني السيد تيكران كيفوركيان.
اكد السيد كيفوركيان اثناء اللقاء أن استقلال أرمينيا عام 1991 في استفتاء عام كان الخيار الوحيد للشعب الأرميني الذي امتلك على مر العصور مقومات الشعب المستقل والحق في السيادة على أراضيه التاريخية.
واشار السفير كيفوركيان ان التعاون بين بلاده وسورية مبني على أسس راسخة من الحوار الشفاف المباشر بين قيادتي البلدين والمنافع المشتركة موضحا أن “العلاقات التاريخية والحميمية بين البلدين بلغت ذروتها عقب زيارة السيد الرئيس بشار الأسد إلى أرمينيا عام 2009 وزيارة الرئيس الأرميني سيرج سركسيان إلى سورية عام 2010”.
بدورها اكدت رئيسة اللجنة والوفد المرافق على أهمية الاستمرار في تعميق العلاقات البرلمانية السورية الأرمينية وتعزيز الزيارات المتبادلة داعية إلى زيادة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.
ونوه السادة أعضاء الوفد بعلاقات الصداقة المتميزة والتاريخية المتجددة على الدوام مؤكدين على ضرورة تطوير العلاقات البرلمانية المشتركة.


عدد المشاهدات: 529



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى