مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ يلتقي رئيس اتحاد المقاولين العراقيين واتحاد المقاولين العرب

الخميس, 1 تموز, 2021


أكد السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب خلال لقائه اليوم رئيس اتحاد المقاولين العراقيين واتحاد المقاولين العرب السيد علي فاخر السنافي والوفد المرافق أهمية تعزيز التعاون بين النقابات والمنظمات السورية والعراقية ولاسيما في مرحلة إعادة إعمار وبناء ما دمره الإرهاب وتسخير كافة الجهود ليعود البلدان أفضل مما كانا عليه.
واشار السيد رئيس المجلس خلال اللقاء إلى أن سورية تولي النقابات أهمية ورعاية خاصة من خلال تطوير تشريعاتها وقوانينها وتقديم الدعم للعمل والعمال مبينا أن الاولوية للمشاركة في مرحلة إعادة الإعمار ستكون للأشقاء والأصدقاء لافتا في الوقت ذاته إلى قسوة الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري والتي تستهدف كافة مناحي الحياة ما يتطلب تظافر الجهود لتجاوز آثارها.
من جانبه أكد السيد السنافي أن العراق وسورية جسد واحد وما أصاب الشعب السوري جراء الإرهاب كان له آثار ومنعكسات سلبية كبيرة مباركا لسورية بفوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية.
وفي سياق آخر أشار السيد السنافي إلى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد المقاولين العراقيين ونقابة المقاولين السوريين لتبادل الخبرات والزيارات وإنشاء شركات بين الجانبين واعتماد شروط موحدة لتصنيف المقاولين وشركات المقاولة واعتماد تنظيمات إدارية وهندسية وصحية موحدة بغية تسهيل عمل المقاولين.
حضر اللقاء عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس وبعض أعضاء المجلس والسيد أيمن ملندي عضو مجلس الشعب - نقيب مقاولي الإنشاءات في سورية.


عدد المشاهدات: 1440



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى