مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ خلال لقائه السفير الموريتاني بدمشق: أهمية تفعيل العمل البرلماني المشترك

الخميس, 11 آذار, 2021


أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أهمية تفعيل العمل البرلماني المشترك بين سورية وموريتانيا وتعزيز التعاون بين المجلس والبرلمان الموريتاني منوها بالتطور المستمر للعلاقات المتجذرة بين البلدين الشقيقين.
وأعرب رئيس المجلس خلال لقائه اليوم السفير الموريتاني بدمشق أحمدو إدي محمد الراظي عن تقديره لمواقف موريتانيا تجاه سورية في حربها على الإرهاب متمنياً للسفير الراظي التوفيق والنجاح في مهامه بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين السوري والموريتاني، مشدداً أن قرار الشعب السوري كان منذ اللحظة الأولى هو الصمود والانتصار بهمة بواسل الجيش العربي السوري وقيادة وحكمة وتبصر القائد المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.
كما حمله تحيات مجلس الشعب إلى الأشقاء في موريتانيا شعباً ورئيساً وبرلماناً وحكومةً وتمنياته له بالنجاح والتوفيق في مهامه والعمل على الاستمرار في توطيد العلاقات البرلمانية الأخوية بين البلدين والشعبين والمجلسين الشقيقين.
من جانبه أكد السفير الموريتاني أن العلاقات الثنائية السورية الموريتانية في تطور مطرد واستمرت في رسوخها وصلابتها خلال سنوات الحرب الإرهابية الظلامية التي تشن على سورية مبيناً أهمية تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين الشقيقين.
ولفت السفير الراظي إلى أهمية تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين الجانبين في مختلف المجالات.
حضر اللقاء نائب رئيس المجلس محمد أكرم العجلاني وعضو المجلس محمد كبتولة ومستشار السفارة الموريتانية بدمشق محمد الأمين محمد نافع.


عدد المشاهدات: 3023



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى