مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس اتحاد العمال وأعضاء مجلس النقابة

السبت, 5 أيلول, 2020


استقبل السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب ، السيد جمال القادري عضو مجلس الشعب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
أكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء على الدور الهام والريادي لجماهير العمال في سورية الذين كانوا جنوداً مجهولين رغم الظروف القاسية التي فرضتها الحرب الظالمة والحصار الجائر واستطاع عمال الوطن بكل تفان وإرادة صلبة أن يتجاوزا المصاعب لضمان استمرار دوران عملية الانتاج وقدموا الشهداء والجرحى للحفاظ على المعامل والمصانع والمكتسبات وبات العامل السوري مثالاً للبذل والعطاء والتضحية ، مشيراً إلى أن الدستور السوري خصص لقطاع العمال والفلاحين نصف مقاعد أعضاء مجلس الشعب على الأقل لأنهم من أهم الركائز في بناء الوطن ودفع مسيرة التنمية الوطنية ، مضيفاً حرص مجلس الشعب على تعزيز المكاسب للطبقة العاملة ومنوهاً بالدور البارز والهام للاتحاد العام لنقابات العمال في حماية حقوق العمال ودعم مكتسباتهم ، مشيداً بالتجربة النضالية الكبيرة التي اكتسبها الاتحاد العام لنقابات العمال ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي وكان آخرها الملتقى الدولي للعمال.
مشدداً أن الطبقة العاملة ستبقى رمز للعطاء والتضحية وأن السواعد المنتجة والخيرة التي بنت سورية الحديثة ستعيد إعمار كل مادمره الارهاب البغيض ، ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً كريماً مزدهراً خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
وأكد السيد رئيس المجلس على أن الكلمة التوجيهية للسيد الرئيس بشار الأسد للوزارة الجديدة ، حملت عناوين كبيرة ومهمه يجب دراستها بشكل معمق من أجل تحقيق هذه المعاني الكبيرة على أرض الواقع وخصوصاً أن أمام المؤسسات في سورية واجبات كبيرة تستدعي حشد كل الطاقات للوصول إلى الغاية المنشودة والهدف الأكبر وهو تحقيق صمود سورية وانتصارها على قوى الشر والعدوان.

من جهته هنأ السيد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال ، السيد رئيس مجلس الشعب وأعضاء مكتب المجلس بتوليهم مهامهم في الدور التشريعي الثالث متمنياً النجاح والتوفيق لهم وللسادة أعضاء مجلس الشعب كافة.
وأكد السيد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال أن صميم واجبات الاتحاد العام تقوم على العمل الدؤوب لما فيه خير الوطن والمواطن ، والمثابرة الجادة والمثمرة والمنتجة في مسيرة إعادة البناء والتطوير باتجاه سورية المستقبل ، موجهاً التحية لأبطال الجيش العربي السوري والرحمة للشهداء الأبرار والتحية لعنوان الانتصار السيد الرئيس بشار الأسد .

حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس المجلس والسيد سلوم السلوم والسيدة ميساء صالح أمينا سر المجلس والسيدة فايزة العذبة والسيد محمد سليمان الابرش مراقبا المجلس والسيدة مارييت خوري عبد الله عضو مجلس الشعب والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.



عدد المشاهدات: 1654



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى