مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يقدم التعازي لأسرة المرحومة الرفيقة جورجينا يوسف رزق

الأربعاء, 11 كانون الأول, 2019


بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية قدم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ التعازي لأسرة المرحومة الرفيقة جورجينا يوسف رزق عضو مجلس الشعب - أمينة شعبة المجلس لحزب البعث العربي الاشتراكي التي وافتها المنية مساء الأحد الماضي أثر حادث أليم .
ونقل السيد صباغ تعازي السيد الرئيس بشار الأسد لأسرة الفقيدة قائلاً : شرفني سيدي قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد أن أقدم التعازي باسمه ونيابة عنه بوفاة المرحومة الرفيقة جورجينا رزق إلى أهل الفقيدة ووالدها وأخوتها ، وإلى أهالي مدينة النبك وأهالي القلمون جميعاً وإلى محافظة ريف دمشق فرداً فرداً بوفاة الرفيقة جورجينا رزق عضوة مجلس الشعب وأمينة شعبة المجلس لحزب البعث العربي الاشتراكي .
مشيراً أن هذا القائد العظيم لا تنسيه هموم الأمة ولا المؤامرات التي تحاك ضد سورية والتي يحوكها أعداء سورية ولا المشاغل ولا المصاعب على أن يكّلُم جراحنا جميعاً ، ويأخذ بعزاء أبنائه وأخوته في كل مكان في سورية كما عودنا جميعاً .
وتقدم السيد حموده صباغ باسمه وباسم آل الفقيدة وباسم أعضاء مجلس الشعب وباسم مجلس الشعب بآيات العرفان والشكر والاحترام للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه البادره التي عودنا عليها دائماً وعلى رعايته لجميع أبناء الوطن ادامه الله قائداً صامداً منتصراً لسورية الجديدة المتجددة بقيادته.
وتحدث السيد حموده صباغ رئيس المجلس عن مناقب الفقيدة التي عرفت بمواقفها الوطنية والإنسانية وتفانيها في العمل لخدمة أبناء وطنها تحت قبة المجلس والدفاع عن الوطن وقضاياه في جميع المواقع التي شغلتها.
وأعرب ذوو الفقيدة وأسرتها عن خالص شكرهم للفتة الكريمة للسيد الرئيس بشار الأسد والتي كان لها بالغ الأثر في مواساتهم بمصابهم وكل من شاركهم بتقديم واجب العزاء بفقيدتهم الراحلة .
شارك في تقديم التعازي الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التعليم العالي المركزي والسيد عبدالله عبدالله وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب والسيد رضوان مصطفى أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء مكتب مجلس الشعب السيد رامي صالح أمين سر المجلس والسيد عاطف الزيبق مراقب المجلس وعدد من السيدات السادة أعضاء مجلس الشعب وعدد كبير من الرفاق والسادة المسؤولين في الحزب والدولة وعدد من رؤساء النقابات المهنية ورؤساء المنظمات الشعبية وعدد من ضباط الجيش وقوى الأمن الداخلي وشخصيات رسمية وسياسية وإدارية ودينية وإعلامية وحشد من المعزين .
ويستمر تقبل التعازي حتى يوم الخميس في مدينة النبك .



عدد المشاهدات: 2077



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى