مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب يلتقي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بدمشق بمناسبة انتهاء مهامه

الأربعاء, 25 أيلول, 2019


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بالسيد صالح بوشة سفير فوق العادة والمفوض للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بدمشق بمناسبة انتهاء مهامه.

حيث أكد السيد صباغ على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين ووقوفهما معاَ ضد الإرهاب مشيراً إلى أن سورية كانت سباقة دوماً إلى دعم الأشقاء العرب والقضايا القومية وكانت أيضاً إلى جانب نضال الشعب الجزائري ضد الاستعمار حتى انتصاره عليه والذي أصبح ملهماً لشعوب العالم ، مضيفاً أن سورية واجهت كل أشكال العدوان والإرهاب والهيمنة طوال سنوات الحرب الإرهابية الظالمة وهي الآن في مرحلة إعادة الإعمار مصممة أن تعود الامور أفضل مما كانت عليه.

ونوه رئيس المجلس أن سورية تواجه الآن حصاراً اقتصادياً جائراً ضد شعبها وذلك بعد فشل الحرب العسكرية الإرهابية عليها لكنه سيفشل أيضاً بسبب صمود الشعب السوري والجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي أوصل سورية إلى بر الامان لتعود سورية المنتصرة والمتجددة .

من جانبه لفت السفير بوشة إلى أن سورية بدأت تتعافى بفضل تضحيات أبنائها وجيشها مؤكداً أهمية مسار المصالحة الوطنية فيها وأشار السفير بوشة إلى سعي بلاده لتفعيل أطر التعاون الثنائي مع سورية والمساهمة في إعادة الإعمار والاستفادة من فرص الشراكة المتاحة مؤكداً وقوف البلدين معاً بمختلف الأزمات والحروب التي تعرضا لها.
كما نوه إلى حجم التبادل التجاري ومشاركة بلاده في معرض دمشق الدولي بدورته 61 مؤكداً على أهمية تفعيل الخط الجوي مشيداً بالتواصل الاجتماعي بين الجاليتين .

وفي نهاية اللقاء قدم السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب درعاً تذكارياً للسيد السفير عربون محبة وتقدير لجهوده الكبيرة أثناء مهمته في سورية .

حضر اللقاء عدد من السادة أعضاء مكتب المجلس ورئيس وعدد من أعضاء لجنة الأخوة البرلمانية السورية الجزائرية وعدد من السادة أعضاء مجلس الشعب.

وفي تصريح السفير لوسائل الاعلام اكد السيد بوشة اهمية مجلس الشعب الذي يمثل صوت الشعب ومقاومته في الحرب إلى جانب الجيش والقيادة السورية ,وشدد أن سورية تتعافى من محنتها وستخرج منتصرة بفضل إرادة شعبها وقيادتها الحكيمة وستكون سورية ستكون منارة لكل الشعوب والدول .



عدد المشاهدات: 231

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى