مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد مجلس الشعب يشارك في اجتماع مجموعه العمل البرلمانية الإقليمية حول موضوع التغطية الصحية الشاملة في اقليم شرق المتوسط

الثلاثاء, 4 كانون الأول, 2018


وفد مجلس الشعب يشارك في اجتماع مجموعه العمل البرلمانية الإقليمية حول موضوع التغطية الصحية الشاملة في اقليم شرق المتوسط برئاسة الدكتور صفوان قربي رئيس لجنة الخدمات وبعضوية الدكتور حمزة شاهين عضو مجلس الشعب .

وتأتي المشاركة بدعوه من السيدة اليزابيت هوف ممثلة المنظمة الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية ويقام الاجتماع في الجمهورية اللبنانية - بيروت في الفترة ما بين 3 الى 4/12/2018 .

وضم الاجتماع أكثر من 30 برلمانيًا من مختلف بلدان ومناطق الإقليم، بجانب خبراء عالميين وإقليميين في الصحة العامة، فضلًا عن ممثلين عن وزارات الصحة والمنظمات الشريكة والهياكل البرلمانية، من داخل الإقليم وخارجه.

يهدف الاجتماع إلى تعزيز الحوار وتبادل الخبرات البرلمانية المختلفة والتحديات والدروس المستفادة لتمهيد الطريق لإنشاء منتدى برلماني إقليمي للتغطية الصحية الشاملة، وهو الأول من نوعه في الإقليم وخارج الإقليم.

كما حضر الاجتماعات معاون وزير الصحة السوري احمد خليفاوي وافتتح الاجتماع الذى استضافته الحكومة اللبنانية، الدكتور أحمد المنظري ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، والدكتور غسان حاصباني، وزير الصحة العامة اللبناني، والدكتورة عناية عز الدين، وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية، بصفتها عضو في البرلمان والتي تمثل السيد نبيه بري ، رئيس مجلس النواب اللبناني.



عدد المشاهدات: 168



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى