مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

ممثلاً عن رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ ، نائب رئيس المجلس السيد نجدة أنزور يشارك في افتتاح المؤتمر العلمي الدولي لنقابة أطباء أسنان سورية واجتماع اتحاد أطباء اسنان العرب .

الأحد, 4 تشرين الثاني, 2018


برعاية الرفيق الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال افتتح المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر لنقابة أطباء أسنان سورية “علوم وتقنيات المستقبل” واجتماع اتحاد أطباء اسنان العرب الذي انطلقت فعالياته اليوم في قصر الأمويين .
ويشارك في المؤتمر وفود نقابية من 13 دولة عربية و500 طبيب أسنان من لبنان والأردن وفلسطين وتونس والمغرب والعراق والجزائر وليبيا وموريتانيا فضلاً عن 5 آلاف طبيب سوري ومغترب ويحمل جدول أعمال المؤتمر نحو 100 محاضرة وورشة تدريبية موزعة على ثلاث قاعات وتعقد بالتوازي ليختار كل مشارك الموضوع المرتبط باختصاصه ومجال اهتمامه ويحصل المشاركون بالمحاضرات على شهادة تحمل لصاقة الاتحاد العربي لأطباء الأسنان.

وحضر الحفل عدد من رؤساء الاحزاب وعدد من أعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي والوزراء وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات رسمية وطبية .‏



عدد المشاهدات: 2845

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى