مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

ممثلاً عن السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب، السيد خالد العبود أمين سر مجلس الشعب حضر حفل استقبال السفارة الارمينية بمناسبة عيد استقلالها .

الثلاثاء, 25 أيلول, 2018


أقامت سفارة جمهورية أرمينيا في سورية حفل استقبال مساء اليوم بمناسبة الذكرى ( السابعة والعشرين) لاستقلال جمهورية أرمينا بفندق الشام بدمشق.
وشارك في الحفل السيدة سناء ابو زيد مراقب المجلس والدكتورة نورا أريسيان رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية السورية الأرمينية بالمجلس، وعدد من أعضاء جمعية الصداقة وعدد من السادة اعضاء المجلس.

وحضر الحفل عدد من الامناء العامين ورؤساء الاحزاب والوزراء ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية المعتمدين في دمشق وفعاليات اقتصادية ودينية واجتماعية وثقافية واعلامية وحشد من المدعوين.‏
وقد ألقى سعادة السفير الأرميني بدمشق الدكتور أرشاك بولاديان كلمة أكد فيها على التعاون بين سورية وارمينا والتي بنيت على منافع مشتركة فالحوار الشفاف بين يريفان ودمشق خلال السنوات الماضية حقق أبعاداً جديدة للتعاون واكتسب فحوى متعدد المضمون من خلال الاتفاقيات والبرامج التنفيذية والبروتوكولات خلال السنوات الماضية سجلت صفحة جديدة في تاريخ العلاقات بين البلدين .



عدد المشاهدات: 5891



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى