مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ لوفد المجلس المركزي للمنظمات الشبابيه.... سورية لن تغير مواقفها الثابتة الداعمة للمقاومة

الثلاثاء, 25 أيلول, 2018


أكد رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ خلال لقائه اليوم وفد المجلس المركزي للامانه العامه لاتحاد الشباب العربي أن سورية لم تغير مواقفها الثابتة والداعمة للمقاومه، مؤكداً انها عصية على الخضوع والاستسلام لمشاريع المتآمرين على وحدتها وهي ماضية في حربها على الارهاب نيابه عن العالم أجمع .

ولفت صباغ الى ان وجود ممثلين عن الشباب العربي في دمشق دليل على فشل جميع المحاولات التي حيكت لتفتيت وحده الصف العربي، مبينا أن أبواب سورية بقيت مفتوحه لجميع أبناء الامة العربية رغم الظروف التي تعرضت لها.

بدوره اكد طلال خانكان الامين العام لاتحاد الشباب العربي وقوف الشباب العربي الى جانب سورية في حربها ضد الارهاب معتبراً ان الانتصار الذي حققته سورية هو انتصار لجميع أبناء الامة العربية بما قدمته من دروس في التضحية في سبيل الحفاظ على وحدتها ومبادئها.
كما هنأ اعضاء الوفد الشعب السوري بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في حربه ضد الارهاب معلنين وقوفهم إلى جانب الشعب السوري حتى تحقيق النصر الكامل.

حضر اللقاء اعضاء مكتب المجلس السادة رامي صالح أمين سر المجلس وعاطف الزيبق وسناء ابو زيد مراقبي المجلس والسيد معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة وعضو مجلس الشعب.



عدد المشاهدات: 4204



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى