مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يبدأ أعمال الجلسة الأولى من دورته العادية الثامنة برئاسة السيد حموده صباغ رئيس المجلس وحضور رئيس الوزراء المهندس عماد خميس وعدد من السادة الوزراء .

الأحد, 23 أيلول, 2018


عقد مجلس الشعب اليوم أعمال جلسته الأولى من الدورة العادية الثامنة للدور التشريعي الثاني برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس وحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس وعدد من الوزراء.

وأكد صباغ في كلمة له بمستهل الجلسة أن العلاقة بين مجلسي الشعب والوزراء تكاملية فهدفنا واحد هو متابعة قضايا المواطنين الخدمية والمعيشية.

ولفت صباغ إلى أن انتخابات المجالس المحلية التي جرت مؤخرا أكدت حيوية الشعب السوري مبينا ان إيمانه بأهمية هذه الانتخابات كونها جزءا من الصمود الوطني انعكس من خلال الإقبال على الترشح والمشاركة فيها.

ونوه رئيس المجلس بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وصمود الشعب وحكمة القيادة لافتا إلى أن الإنجازات التي حققها جيشنا على مساحة الوطن تؤكد للشعوب كلها حتمية النصر على قوى الهيمنة والصهيونية والتكفيرية.

وأعرب صباغ عن أمله بأن تكون هذه الدورة من عمل المجلس حافلة بالعمل والإنجازات وإقرار القوانين والتشريعات بما يلبي احتياجات المواطنين.



عدد المشاهدات: 3244



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى