مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يستقبل رئيس وأعضاء قيادة منظمة طلائع البعث

الخميس, 20 أيلول, 2018


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب والسيد رامي صالح أمين سر المجلس والسيد عاطف الزيبق مراقب المجلس والسيد طارق دعبول عضو الشعبة الحزبية، الدكتور عزت عربي كاتبي عضو مجلس الشعب رئيس منظمة طلائع البعث و أعضاء قيادة المنظمة .
وأكد السيد رئيس المجلس خلال اللقاء أهمية الدور الوطني الهام لمنظمة طلائع البعث التي تعتبر هدية القائد المؤسس حافظ الأسد لأطفال سورية وأثنى على ماقامت به خلال العقود الماضية من خلال بلورة الشخصية القيادية للطفل السوري في كافة المناحي الحياتية فكان لهم دوراً رائداً في بناء أطفال الوطن.
وأضاف صباغ أن منظمة طلائع البعث خلقت جيلاً من الأطفال يؤمن بأهداف أمته وثابرت على رعاية المواهب وتوجيهها بالشكل السليم كما عملت خلال الحرب الارهابية على سورية على ادخال البهجة والسرور الى قلوب أطفال سورية وغرست فيها القيم التربوية والاخلاقية في ظل رعاية كريمة من قائد الوطن راعي الطفولة والطلائع السيد الرئيس بشار الأسد ، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في آداء مهامهم.
من جانبه أكد الدكتور عزت عربي كاتبي اهتمام المنظمة بأبنائها ، والعمل لتأهيلهم بمختلف الصعد استعدادا لمرحلة إعادة الاعمار والبناء ، مشيراً أن أهم ما أصابته الحرب الارهابية على سورية هي مرحلة الطفولة وتحديداً في الجانب النفسي ، مما يحتاج إلى جهود مضاعفة ، وتكاتف كل المؤسسات السورية لدعمها .
وشكر رئيس منظمة طلائع البعث السيد رئيس المجلس على تهنئة المنظمة في عيد تأسيسها ومشاركة المجلس في فعالياتها المختلفة كما قدم درعاً تذكاري بإسم المنظمة إلى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيس المنظمة .



عدد المشاهدات: 2532



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى