مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد رئيس مجلس الشعب يلتقي وفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد

الأربعاء, 16 أيار, 2018


التقى اليوم السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب وفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد برئاسة السيد جورج الياس .
حيث أكد السيد حموده صباغ على أهمية دور المغتربين السوريين على اختلاف أسباب ظروف تواجدهم خارج سورية وخصوصاً كونهم يشكلون الجيش الرديف لدعم سورية بالعزيمة والقوة وبما يقومون به من مساعدات لأبناء وطنهم والتعويل عليهم في عملية إعادة الاعمار .
وأشار السيد صباغ إلى تعرض سورية لأبشع حرب إرهابية وتمكن الشعب السوري بفضل وحدته الوطنية وتضحيات الجيش السوري الباسل من صد هذه الهجمة وتحقيق الانتصار على المخططات الصهيونية والغربية ، موضحاً أنه عندما فشلت أدوات هذه الدول الداعمة على الأرض تدخلت هيه من خلال عدوانها الثلاثي ، وكما شهدت حرب تشرين التحريرية سقوط الطيران الصهيوني كالذباب شاهد السوريون خلال هذا العدوان الصواريخ الذكية تتساقط مثلها بفضل إيمان وصمود الجيش العربي السوري والتفاف الشعب والجيش حول قيادته الحكيمة.

بدوره تحدث رئيس الهيئة جورج مقدسي الياس عن عمل الهيئة التي تسعى إلى جمع المساعدات المتنوعة وإرسالها إلى سورية إضافة إلى برامجها العلمية والتنموية والبيئية التي عملت خلال زيارتها الأخيرة إلى سورية على التنسيق مع جهات معنية لتفعيلها والبدء بها.
وأكد الياس أن الهيئة تعمل بجانبين الأول تعريف السويديين بحقيقة الأحداث في سورية وما تتعرض له من إرهاب تدعمه دول إقليمية وعربية وغربية والثاني توحيد الجهود الوطنية لأبناء الجالية السورية في السويد وتنظيمها لتعود بالنفع والخير على أبناء الوطن الأم.
كما أكد أعضاء وفد هيئة الدفاع عن سورية بالسويد على رفضهم للعدوان الثلاثي على سورية ووقوفهم إلى جانب جيشهم وقيادتهم في التصدي للإرهاب وأهمية المشاركة في إعادة إعمار سورية من خلال تكثيف الجهود الوطنية وتفعيلها بكل القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

حضر اللقاء السيد نجدة أنزور نائب رئيس مجلس الشعب وعدد من أعضاء المجلس .



عدد المشاهدات: 2705

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى