مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

النهوض بالواقع الخدمي والإسراع بصرف التعويضات للمواطنين عن الاضرار التي ألحقت بممتلكاتهم .

الثلاثاء, 20 آذار, 2018


برئاسة السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب انعقدت الجلسة الثانية والعشرون التي ناقش فيها المجلس أداء وزارة الادارة المحلية والبيئة ..

أكد أعضاء مجلس الشعب خلال الجلسة والمخصصة لمناقشة أداء وزارة الإدارة المحلية والبيئة ضرورة النهوض بالواقع الخدمي وتوفير كل متطلبات أهالي الغوطة الشرقية في مراكز الإقامة المؤقتة.

ودعا أعضاء المجلس إلى رفد الوحدات الإدارية بالآليات والمعدات اللازمة لمواصلة أعمالها الخدمية وزيادة الدعم المالي لها والإسراع بصرف التعويضات للمواطنين عن الأضرار التي لحقت بممتلكاتهم جراء الاعتداءات الإرهابية ومعالجة أزمة النقل في المحافظات ولا سيما في اللاذقية وتوسيع أوتوستراد جبلة القديم وزيادة عدد الحدائق والمساحات الخضراء في مدينة حلب.

وفي معرض رده على أسئلة واستفسارات أعضاء المجلس أكد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف أن الوزارة تعمل مع الجهات الحكومية والأهلية على تأمين كل احتياجات الأسر التي تم استقبالها في مراكز الإقامة المؤقتة بعد خروجها من الغوطة الشرقية لافتا إلى أن لجنة إعادة الإعمار وافقت على صرف كل التعويضات عن الأضرار الخاصة بالطلبات الواردة إليها لغاية 30-6-2017.

ورفعت الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله إلى الساعة الـ 11 من ظهر يوم غد الثلاثاء.



عدد المشاهدات: 4762

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى