مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

صباغ لوفد إعلامي رياضي عربي.. سورية تعول دائما على إرادة الشعوب العربية التي ترفض سياسات التبعية والهيمنة

الخميس, 28 كانون الأول, 2017


أكد رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ خلال لقائه اليوم وفد الإعلام الرياضي العربي أن سورية ستبقى صامدة وستعود أفضل مما كانت عليه قبل الحرب الإرهابية الكونية التي تشن عليها بهدف النيل من دورها القومي والعروبي في المنطقة.

وأوضح رئيس المجلس أهمية الزيارات التي تقوم بها الوفود العربية والاجنبية للاطلاع على حقيقة ما تعرضت له سورية من جرائم ارتكبتها التنظيمات الإرهابية بدعم غربي وعربي وإقليمي ونقل هذه الحقائق إلى شعوبها والرأي العام في دولها مؤكدا أن أعداء سورية فشلوا في النيل من سيادتها واستقلال قرارها السياسي بفضل صمود شعبها وجيشها وقيادتها بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء.

ونوه صباغ بدور الإعلاميين الشرفاء الذين وقفوا إلى جانب سورية من خلال نقل الصورة الحقيقية عما يجري فيها لافتا إلى أن سورية تعول دائما على إرادة الشعوب العربية التي ترفض سياسات التبعية والهيمنة التي تحاول القوى الغربية والصهيونية فرضها على دول المنطقة.

من جانبه أشار رئيس الوفد صالح الراشد إلى أن هدف الوفد من زيارة سورية هو الوقوف إلى جانبها وكسر الحصار المفروض عليها من قبل القوى الغربية وبعض الأنظمة العربية والإقليمية.

وأكد الراشد أنه سيتم //تقديم مذكرة للجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمطالبة برفع الحظر عن الرياضة السورية تتضمن مشاهدات الوفد في زيارته إلى سورية وأنديتها الرياضية//.
ونوه أعضاء الوفد بالإعلام الوطني السوري والرياضة السورية التي حافظت على تواصلها مع العالم وقدمت نموذجاً فريداً من نوعه في صمود الشعب السوري خلف جيشه وقيادته معربين عن أملهم بعودة سورية إلى المحافل الرياضية واستمرارها بتحقيق النجاحات.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب.



عدد المشاهدات: 5380

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى