مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يستقبل السيد نصري خوري الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني السوري وبحضور جمعية الأخوة البرلمانية السورية اللبنانية

الأربعاء, 1 تشرين الثاني, 2017


أكد رئيس مجلس الشعب السيد حموده صباغ خلال لقائه اليوم الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري عمق وتجذر العلاقات التي تجمع بين الشعبين الشقيقين في سورية ولبنان.
وشدد صباغ خلال اللقاء على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين سورية ولبنان داعيا إلى الانتقال بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى مستوى متقدم في مختلف المجالات.
من جانبه وصف الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني السوري العلاقات بين الشعبين اللبناني والسوري بـ//المصيرية والمتجذرة عبر التاريخ والجغرافيا// مستعرضاً تاريخ علاقات الأخوة بين البلدين والدور الذي قامت به سورية في الحفاظ على وحدة لبنان.
وأشار خوري إلى أن العلاقات الشعبية بين البلدين متقدمة على العلاقات والاتفاقيات الرسمية مبينا أن لسورية دور كبير في مواجهة المؤامرة والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على لبنان.
كما لفت رئيس وأعضاء جمعية الصداقة والأخوة السورية اللبنانية في مجلس الشعب إلى أنه انطلاقا من واقع العلاقات الشعبية في البلدين سيتم العمل في الفترة القادمة على تعزيز التواصل البرلماني المشترك لتحقيق المصلحة المتبادلة.
حضر اللقاء عضو مكتب المجلس عاطف الزيبق وعدد من أعضاء المجلس.



عدد المشاهدات: 5379



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى