مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يدين بأشد العبارات العدوان الأميركي الحاقد على إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى .

الجمعة, 7 نيسان, 2017


أدان مجلس الشعب بأشد العبارات العدوان الأميركي الحاقد على إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى .

وأكد المجلس أن هذا الاعتداء السافر جاء دفاعا عن التنظيمات الارهابية المنهارة ومحاولة لبث الروح فيها بعد أن فشلت اسرائيل في القيام بهذه المهمة قبل ذلك.

وفيما يلي نص البيان :

إن مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية يدين بأشد العبارات العدوان الأمريكي الحاقد ضد إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى ويؤكد أن هذا الاعتداء السافر جاء دفاعاً عن التنظيمات الإرهابية المنهارة ومحاولة لبث الروح فيها بعد أن فشلت إسرائيل في القيام بهذه المهمة قبل ذلك.

إن الولايات المتحدة الأمريكية راعية الإرهاب في العالم بدأت تمارس الإرهاب ضد سورية بعد أن فشلت أدواتها الإرهابية بتحقيق أي تقدم ضد الجيش العربي السوري الذي الحق بها الخسائر والهزائم تلو الأخرى.

إن هذا العدوان الأمريكي الجديد المضاف إلى العدوان على وحدات الجيش في دير الزور وقصف منشآت سد الفرات، يكشف من جديد زيف الإدعاءات الأمريكية بمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.

 إن مسارعة الولايات المتحدة لاستغلال جريمة استخدام المواد السامة في مدينة خان شيخون كذريعة لهذا العدوان، إنما يفسر من خطط ونفذ هذه الجريمة بحق أبناء سورية الأبرياء خصوصاً أن الاتهام كان جاهزاً بشكل مسبق ومعد سلفاً ضد الدولة السورية بعد لحظات من وقوع الجريمة البشعة.

إننا في مجلس الشعب نؤكد أنه مهما حاولت الدول الراعية للإرهاب التدخل مباشرة لمساندة الإرهابيين في سورية، فإن ذلك لن يؤثر في عزيمتنا وإرادتنا كدولة وجيش على مواصلة سحق الإرهابيين أينما وجدوا، وندعو برلمانات العالم إلى إدانة هذا العدوان باعتباره انتهاك للقانون الدولي ولميثاق الأمم المتحدة وسيادة الدول.

تحية لجيشنا العربي السوري البطل الذي لن يثنيه هذا العدوان الغاشم عن مواصلة دحر الإرهاب وداعميه وتنظيف كامل التراب السوري من رجس الإرهاب..  التحية لشعبنا الصامد والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.



عدد المشاهدات: 4478



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى