مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يعقد جلسته الأخيرة من الدورة العادية الثالثة بحضور الحكومة

الخميس, 30 آذار, 2017


بدأ مجلس الشعب اليوم أعمال جلسته العشرين والأخيرة من الدورة العادية الثالثة للدور التشريعي الثاني برئاسة الدكتورة هدية عباس رئيسة المجلس وحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس وعدد من الوزراء. وقد ألقت الدكتورة هدية عباس كلمة هذا نصها :

الزميلات والزملاء
أرحب باسمكم وباسمي بالسيد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس والسادة الوزراء في ختام الدورة العادية الثالثة للدور التشريعي الثاني.
وأود أن أتوجه بداية بتحية الإجلال والإكبار لأرواح شهدائنا الأبرار، لجرحانا العظام الذين بدمائهم تكتب سورية نصرها الكبير على مرتزقة الإرهاب والتكفير، على محور الأعداء المنخرطين في الحرب على بلدنا وشعبنا.. والتحية لشعبنا البطل الذي يسطر في كل يوم فصلاً جديداً في الوطنية والانتماء في الصمود والثبات.
الزميلات والزملاء
ليس خافياً عليكم ما يحققه جيشنا العربي السوري من إنجازات بالتعاون مع الأصدقاء والحلفاء على جبهة محاربة الإرهاب.. هذه الإنجازات التي دفعت بالتنظيمات الإرهابية ورعاتها إلى شن هجمات إرهابية بالسيارات والأجساد المفخخة ضد مواطنينا الأبرياء، وإلى القيام بهجمات ردت على أعقابها خاسئة سواء من الجماعات الإرهابية أم من كيان الاحتلال الإسرائيلي.. وكل محاولاتهم ستبوء بالفشل أمام عزيمة جيشنا وثبات شعبنا.
لقد ناقشنا في مجلس الشعب خلال هذه الدورة أداء عدد من الوزارات، وتم طرح العديد من القضايا التي تهم المواطن السوري في معيشته وأمنه، وكذلك تم تقديم العديد من المقترحات لعمل الوزارات، لذلك أدعو الزملاء لمتابعة هذه القضايا ومتابعة مدى معالجتها من قبل السلطة التنفيذية على امتداد ساحة الوطن، كما أدعو السادة الوزراء لمواصلة التعاطي بجدية ومسؤولية عالية مع ما يطرحه الزملاء تحت قبة المجلس، والقضايا التي تتم إحالتها عن طريق الأمانة العامة للمجلس، لنسهم معاً في دعم صمود شعبنا وتعزيز قدرته على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها جراء الحرب الإرهابية التي تشن عليه، والحصار الاقتصادي الجائر المفروض على بلدنا.
واسمحوا لي أن أبارك للوزراء الجدد ثقة السيد الرئيس بشار الأسد، وأتمنى لهم النجاح في خدمة الوطن والمواطن، وتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم، وأدعو السيد المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء لعرض الجديد في عمل الحكومة وخططها المستقبلية خصوصاً فيما يتعلق بدعم صمود شعبنا وجيشنا، وتحسين مستوى معيشة المواطن..
الرحمة لأرواح شهدائنا الأبرار، الشفاء العاجل لجرحانا، والنصر لجيشنا وشعبنا وقائدنا.

 



عدد المشاهدات: 4490



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى