مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة هدية عباس تبحث مع نظرائها الفلسطيني والعراقي والكوري الديمقراطي سبل تعزيز التعاون البرلماني

السبت, 25 شباط, 2017


بحثت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سليم الزعنون على هامش المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية أسس التعاون البرلماني بين البلدين.

وقالت عباس “نحن معكم حتى تعود الحقوق إلى أهلها ونؤكد على تعزيز العلاقات فيما بيننا ويجب التركيز على القضية الفلسطينية”.

من جانبه قال الزعنون “نحن دائما في اتحاد البرلمانات الدولية نتشاور ونقف الى جانب سورية ولم نتخلف يوما من الأيام رغم الضغوطات التي مورست وسنستمر في دعم سورية”.

كما التقت عباس مع رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري تعزيز العلاقات البرلمانية بين الجانبين ومكافحة الإرهاب.

وأكدت عباس خلال القاء أن وقف الاعمال القتالية لا يشمل تنظيمي داعش و”النصرة ” الإرهابيين ونحن نمضي في الحوار السياسي والمصالحات المحلية وإرادة شعبنا وجيشنا وقائدنا قوية وصلبة وقد صمدنا وحققنا الانتصارات”.

من جانبه أعرب الجبوري عن أمله في إرساء الأمن والسلام والاستقرار في سورية وقال “نحن نؤكد أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين على المستوى الرسمي والبرلماني” مشددا على أهمية التنسيق الامني بين البلدين.

كما بحثت الدكتورة عباس مع رئيس مجلس الشعب الاعلى الكوري الديمقراطي نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري تشاو تاي بوك التعاون البرلماني بين البلدين بما يخدم قضايا البلدين العادلة.

وأكدت عباس أهمية تطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين في مختلف المجالات مقدمة الشكر لكوريا الديمقراطية على مواقفها الداعمة لسورية.



عدد المشاهدات: 3286



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس





للأعلى