مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيسة مجلس الشعب تلتقي وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة الوطنية التونسية

الثلاثاء, 31 كانون الثاني, 2017


أكدت الدكتورة هدية عباس رئيسة مجلس الشعب خلال لقائها اليوم وفدا من الهيئة الوطنية لدعم المقاومة الوطنية التونسية على أن الهدف الاساسي للمؤامرة والحرب على سورية التي قادتها الدول الغربية ومولتها دول اقليمية وعربية كان ضرب الخط القومي العروبي المقاوم وحرف بوصلة العرب عن مسارها في مواجهة الكيان الصهيوني.

وشددت عباس على اهمية دور النخب السياسية والفكرية التي تحمل الفكر الوطني القومي في توحيد الجهود تجاه القضية الفلسطينية ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني والقضاء على الارهاب لافتة إلى أن تونس عانت من حملات التشويه التي مارستها قوى الهيمنة الغربية وادواتها الاقليمية والعربية لإثارة موجات الاقتتال والفتنة بين ابناء الشعب الواحد.

وأكدت عباس أن سورية ترحب بمن يرغب بتعزيز العلاقات والتعاون معها في مكافحة الارهاب مشيرة إلى أن من يتابع المشهد السوري سياسياً وميدانياً يدرك أن انتصارنا على الارهاب انتصار لكل دول العالم.

وبينت عباس أن سورية ماضية في طريق النصر وحماية شعبها ومكافحة الإرهاب ومواجهة داعميه بالتوازي مع سيرها في المصالحات الوطنية لتجنيب المدنيين وتحييدهم عن الخطر ومسامحة من يتخلى عن السلاح من أبناء الوطن..

بدوره أوضح رئيس الوفد التونسي الدكتور عادل بن صميدة أن سورية استهدفت لكونها قلب محور المقاومة موضحا ان المؤامرة بدأت تتكسر أمام صمود سورية الاسطوري, لافتا إلى وقوف الشعب التونسي إلى جانب سورية أرضا وشعبا وقيادة وأن الوفد سينقل إلى بلاده الصورة الحقيقية لما رآه في سورية والتفاف شعبها إلى جانب قيادته وقراره الوطني.

وأكد أعضاء الوفد التونسي رغبتهم في كشف حقيقة المؤامرة ضد سورية والعمل على تعزيز العلاقات بين الشعبين السوري والتونسي بما يخدم مصالحهما وتوحيد الجهود في مكافحة الإرهاب.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشعب ماهر قاورما خالد العبود الياس مراد نضال حميدي طارق دعبول .

وكان وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة الوطنية التونسية قد التقى امس الدكتور الياس مراد رئيس  لجنة الإعلام  والتقانة والاتصالات وعددا من أعضاء اللجنة في مجلس الشعب وتناول الحديث نجاح الاعلام السوري في تصديه للارهاب والقنوات المضللة.

 



عدد المشاهدات: 4237

ألبوم الصور:



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى