مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رفع مخصصات حماة من المشتقات النفطية والكهرباء أبرز مطالب أعضاء مجلس الشعب في حماة وادلب والرقة

الأحد, 8 كانون الثاني, 2017


طالب عدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظات حماة وادلب والرقة بتحسين الواقع الخدمي في محافظة حماة وزيادة مخصصاتها من الطاقة الكهربائية والمشتقات النفطية في ظل النقص الحاصل ولا سيما بعد زيادة عدد السكان جراء توافد الأسر المتضررة من الإرهاب.

وأشار أعضاء مجلس الشعب خلال لقائهم اليوم محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي /مصطفى سكري/ في مبنى الأمانة العامة للمحافظة إلى أن “ساعات تقنين الكهرباء الطويلة تؤثر في عمل مختلف القطاعات” مطالبين بزيادة مخصصات المحافظة من الطاقة الكهربائية الى 163 ميغا واط بدلا من 120 ميغا واط حاليا لتلبية احتياجات أهالي المحافظة والوافدين اليها.

وشددوا على ضرورة ضبط عملية توزيع المشتقات النفطية وإيصالها إلى مستحقيها ومنع الاتجار بها والسعي إلى رفع مخصصات المحافظة منها للتخفيف من معاناة أهالي حماة والوافدين إليها في الحصول على المحروقات مؤكدين ضرورة تحسين وضع مراكز الإقامة المؤءقتة وعودة المهجرين جراء الاعتداءات الارهابية من بعض مناطق المحافظة إلى مدنهم وقراهم وبيوتهم عقب استعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعها على يد أبطال الجيش العربي السوري.

وأكد المحافظ ضرورة تكامل الدور التشريعي والإداري والنهوض بأداء المكتب التنفيذي للمحافظة وبلورة رؤءى مشتركة لما يصب في مصلحة المواطنين ويسهم في تحسين واقعهم الخدمي والمعيشي وصولا إلى تعزيز صمودهم وثباتهم في مواجهة الظروف الراهنة.

ونوه المحافظ باهمية دور المواطنين في مراقبة عمل المؤسسات الخدمية من خلال تعميم المحافظة جداول توزيع التقنين الكهربائي والمشتقات النفطية وفقاً لمبدأ توخي النزاهة والشفافية في العمل الإداري والخدمي وإشراكهم في برامج وخطط ومشروعات الجهات العامة.



عدد المشاهدات: 4814



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى