مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

وفد برلماني فرنسي يزور سورية

الجمعة, 6 كانون الثاني, 2017


أكد تييري مارياني رئيس الوفد الفرنسي الذي وصل إلى سورية اليوم أن تحرير مدينة حلب دليل على انتصار الجيش العربي السوري على الإرهاب مشيرا إلى ضرورة بدء حوار بين الأطراف السورية كافة.

وشدد مارياني في تصريح صحفي خلال وصول الوفد إلى نقطة الحدود السورية اللبنانية في جديدة يابوس على أهمية إحلال السلام في سورية ونقل حقيقة ما يجري فيها إلى الرأي العام الغربي والانتصارات التي يعيشها الشعب في حلب.

وأعرب نيكولا دويك أحد أعضاء الوفد عن سعادته بالزيارة الثالثة لسورية مهد الحضارة الانسانية ورؤية الانتصار فيها.

من ناحيتها قالت عضو مجلس الشعب مها شبيرو التي كانت باستقبال الوفد إن هذه الزيارة “تحمل طابعا خاصا وليس رسميا للاطلاع على الواقع وإنجازات الجيش العربي السوري وخاصة بعد انتصار حلب” لافتة إلى أهمية الزيارة في نقل الصورة الحقيقية وشرح الواقع للرأي العام في فرنسا.

ورأى عضو مجلس الشعب نضال حميدي ضرورة أن يوصل أعضاء الوفد حقيقة ما يجري على الأرض السورية وما تتعرض له من إرهاب مولته ودعمته كل من تركيا والسعودية والولايات المتحدة الأميركية إلى جانب دور عدد من الدول الأوروبية مؤكدا أن الإرهاب لا دين له ويمكن أن ينتشر الى العالم وهو ما شهدناه حين ضرب أوروبا.

ويضم الوفد أعضاء من البرلمان الفرنسي وإعلاميين فرنسيين سيزورون حلب للوقوف على الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري فيها وتوثيق الحقائق.



عدد المشاهدات: 4965



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى