مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة عباس : سنواصل معركتنا الميدانية والسياسية والاجتماعية لمواجهة التطرف والإرهاب وإعادة بناء سورية أفضل مما كانت..

الثلاثاء, 13 كانون الأول, 2016


أكدت الدكتورة هدية عباس في كلمتها اليوم أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حلب وفيما يلي نص الكلمة كاملة :

الزميلات والزملاء

لحلب الشهباء منا ومنكم السلام..لحلب المنتصرة على الإرهاب بسواعد جيشنا الباسل وصمود شعبنا الأبي ..ألف تحية وسلام..

لاشك أن الانتصار في حلب سيغير مجرى المعركة وسيقود إلى انتصارات وإنجازات ميدانية وسياسية في أكثر من مكان .. فنحن السوريون بجيشنا وقيادتنا، بدعم أصدقائنا وحلفائنا نرسم اليوم مستقبل المنطقة الذي سيكون بخط أبنائها الوطنيين، بدمائهم وكبريائهم وكرامتهم، وليس بسواطير الحقد والتكفير والتهجير..

فأبناء حلب اليوم يعيشون فرحة النصر كما كل السوريين ونحن معهم، لكن مشغلي الإرهاب وداعميهم يحاولون التعكير والتشويش على الإنجاز والانتصار عبر محاولات مستميتة لتحصيل هنا أو هناك ومن ذلك هجومهم الآثم على مدينة تدمر الحضارة والتاريخ .. لكن هذا التعكير والتشويش لن يستمر طويلاً وسيهزم قريباً كما هزم سابقاً على أدراج هذه المدينة العريقة بفضل سواعد جنودنا البواسل.

الزميلات والزملاء..

نقول ونؤكد إن الإرهاب الذي يضرب منطقتنا واحد ومشغله واحد .. فالإرهاب الذي يضرب الأشقاء في العراق هو نفسه الذي فجر بالأمس الكنيسة البطرسية  في مصر الشقيقة وهو الذي يستهدف الأشقاء في اليمن وليبيا..

وإننا في مجلس الشعب ندين بشدة كل العمليات الإرهابية التي تستهدف الأشقاء في مصر وخصوصاً التفجير الإرهابي الذي استهدف المصلين في الكنيسة البطرسية ونعتبر أن هذه الأعمال الإجرامية لاتمت بصلة لثقافتنا وحضارتنا وتاريخنا في المنطقة وإنما هي تعكس الفكر التكفيري المتطرف للعصابات الإرهابية الإخوانية التي تنفذ مثل هذه التفجيرات الجبانة في الأماكن المقدسة، وهذه الجريمة تشكل إدانة لداعمي هذه التنظيمات مالياً وسياسياً وإعلامياً وعسكرياً.

إننا في سورية سنواصل معركتنا الميدانية والسياسية والاجتماعية لمواجهة التطرف والإرهاب وإعادة بناء سورية أفضل مما كانت..

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر قريب بإذن الله.  

 



عدد المشاهدات: 5273



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى