مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب في جلسته اليوم.. أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حلب بمواجهة التنظيمات الإرهابية

الاثنين, 12 كانون الأول, 2016


عقد مجلس الشعب اليوم جلسته السابعة عشرة من الدورة العادية الثانية للدور التشريعي الثاني برئاسة الدكتورة هدية عباس رئيس المجلس.

وبمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف أكدت عباس بمستهل الجلسة أن دين الإسلام العظيم الذي نشره الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم على أسس المحبة والخير لكل الناس //يتعرض لأبشع تشويه وتحوير لمفاهيمه وأفكاره من قبل حركات وهابية وإخوانية وإرهابية تعتدي على الدين باسم الدين وتسيء إلى المسلمين وتخدم الصهيونية العالمية//.

وأكدت رئيسة المجلس  أننا على ثقة بأن محاولات هؤلاء الإساءة إلى الدين الإسلامي السمح وإلى بلدنا سورية سيكون مصيرها الفشل بهمة جيشنا الباسل وشعبنا الصامد وقيادتنا الحكيمة .

وحول الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حلب أشارت عباس إلى الفرحة الكبرى التي ارتسمت على وجوه أهالي حلب والسوريين ب//الإنجاز الكبير الذي حققه الجيش البطل في حلب وتحرير أهلها من التنظيمات الإرهابية//.

وتوجهت عباس باسم المجلس بالتحية إلى الجيش العربي السوري الذين يسطر ملاحم الانتصار مترحمة على الشهداء الأبرار ومتمنية الشفاء العاجل للجرحى.

وأكد عدد من أعضاء المجلس أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بالتعاون من الحلفاء والأصدقاء في جميع الأراضي السورية وفي حلب خاصة بمواجهة التنظيمات الإرهابية وداعميها مشددين على ضرورة الإسراع في عملية تأهيل وإعادة الإعمار والنهوض بالواقع الخدمي في مدينة حلب وتقديم العون والمساعدة للأهالي الذين تم تخلصيهم من براثن الإرهاب.

وأشار أعضاء المجلس إلى أهمية التغطية الإعلامية التي تواكب من خلالها وسائل الإعلام الوطنية انتصارات جيشنا البطل وعمليات تخليص أهالي حلب من الإرهابيين الذين كانوا يتخذونهم دروعا بشرية منوهين بصمود أهالي مدينة حلب وصبرهم وتكاتفهم وتضحياتهم ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري.

لمتابعة التقرير التلفزيوني من خلال التسجيل التالي :



عدد المشاهدات: 5733



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى