مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة عباس : أي اعتداء على أي مكون من مكونات الشعب السوري هو اعتداء على كل السوريين ولن نسمح به في أي زمان ومكان.

الخميس, 1 كانون الأول, 2016


دان مجلس الشعب في جلسته المنعقدة صباح اليوم العدوان التركي على شمال حلب وقالت الدكتورة عباس رئيس مجلس الشعب في بيان المجلس إن رئيس النظام التركي الإخواني الذي يواصل عدوانه في شمال حلب.. تحت حجج محاربة داعش يكشف عن نواياه الخبيثة كل يوم، فهذا الواهم يعتقد أنه يستطيع أن يستعيد أحلام العثمانية البائدة.. لكننا نقول له: انك واهم وموهوم. ونؤكد أن أي اعتداء على أي مكون من مكونات الشعب السوري هو اعتداء على كل السوريين ولن نسمح به في أي زمان ومكان.

الزملاء والزميلات

إن التدخل العسكري التركي المرفوض في شمال حلب يهدف إلى دعم الإرهابيين الذين كان منذ البداية الحاضن والداعم لهم .. فالكل يعلم ضلوع النظام التركي في الحرب الإرهابية على سورية وشعبها منذ البداية حيث فتح لهم الحدود للعبور إلى سورية وقدم لهم السلاح والتدريب لضرب الدولة السورية، وبالتالي فإن انخراط اردوغان بدعم الإرهاب الذي يرهب السوريين ويدمر قراهم ومدنهم وممتلكاتهم ويشردهم من بيوتهم كان واضحاً منذ البداية، لذلك كل هذا الحديث عن التدخل التركي لمحاربة الإرهاب هو كذبة فجة يعلمها الجميع، وما تصريحه هذا إلا تأكيد فاضح لحقيقة الأهداف والنوايا لدى النظام التركي الإخواني من التدخل في الحرب على سورية.. فهذا النظام الإخواني يريد أن يدعم المتطرفين الإرهابيين في سورية لتقويض الدولة السورية العلمانية.. كما يفعل في تركيا اليوم الذي يحولها إلى دولة اخوانية.

لكننا نؤكد أننا في سورية قيادة وشعباً لن نسمح لهذا الطاغية المتهور الذي جعل من تركيا قاعدة للإرهابيين أن يتمادى في غيه وعدوانه وسنضع له الحد المناسب، وهو يعلم ذلك، لكنه يستغل هذه التصريحات لغايات وأهداف شعبوية داخلية بين أنصاره من الاخوان المسلمين. كما نؤكد أننا في سورية لن نسمح لأحد أن يتدخل في خيارات الشعب السوري ومن يختار لقيادته لأن الشعب هو من يقرر من يحكمه.

إننا وجيشنا وقائدنا سنقطع اليد التي تمتد على بلدنا والرد في حلب وما ضجيج الدول الداعمة للإرهابيين هذه الأيام إلا دليل على نصرنا وانكسارهم.

تحية لجيشنا الباسل الذي يدحر الإرهاب ونقول لكل معتدي سيأتي يوم تحاسب فيه على عدوانك.



عدد المشاهدات: 5444



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى