مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

عباس لوفد مجلس السلام الاميركي.. كل دول العالم مدعوة للمشاركة في جهود محاربة الإرهاب

الخميس, 28 تموز, 2016


استقبلت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس وفد مجلس السلام الأمريكي ورحبت بهم في أرض السلام .. رسل محبة وسلام ..

وقالت في زمن الحروب والفوضى نحن بأمس الحاجة لصوت العقل وحكمة الإنسان .. ولعل صوتكم وصوت الرافضين للحروب عبر العالم، المنادين بالسلام سيكون له الأثر والتأثير الفاعل في تنوير الرأي العام الأمريكي والعالمي حول طبيعة الحروب التي تُشن بالوكالة في منطقتنا، عبر أذرع إرهابية وجماعات تكفيرية.

 وأضافت الدكتورة عباس: إننا في سورية، وفي مجلس الشعب، نعول على حكمتكم وصوتكم الحر الجريء، وأصوات الأحرار في العالم لنقل حقيقة ما يتعرض له الشعب السوري، حقيقة الحرب التي تُشن ضد الدولة السورية.

وأشارت رئيسة مجلس الشعب الى أن المجتمع الدولي، وكل دول العالم مدعوة للمشاركة في جهود محاربة الإرهاب، من خلال وقف الدعم والتمويل والتسليح عبر الحدود، ولاسيَّما الحدود التركية التي تشكل المعبر الرئيس للإرهابين إلى سورية، ومنها إلى أوروبا.

وأكدت أن إعادة السلام لسورية يتطلب أيضاً رفع العقوبات أحادية الجانب، التي فرضتها بعض الدول الأوروبية والغربية بشكل مخالف للقانون الدولي، والتي تؤثر سلباً على حياة ومعيشة السوريين في المجالات كافة، ولاسيما الصحية منها.

من جهته عضو الهيئة التنفيذية لمجلس السلام الامريكي هنري لويندورف أشار الى أن  شعوب امريكا شبعت كذبا من أجل تبرير عدوان غير قانوني على سورية وهو باعتقادنا شن على بلد مستقل لكون سورية لديها برامج لخدمة المجتمع والشعب//  مشيرا الى ان موضوع المصالحات المحلية التي اطلعوا عليه في سورية //أمر جيد لحل الأزمة//.

 

وثمن لويندورف جهود الحكومة السورية باستمرار تأمين سبل التعليم المجاني والصحة وغيرها خلال الحرب الراهنة .

 



عدد المشاهدات: 4858



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى