مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الدكتورة عباس خلال لقائها مستشار رئيس مجلس الشورى الإيراني.. أهمية توسيع مجالات التعاون البرلماني لبلورة تحرك دولي يدفع باتجاه محاربة الإرهاب

الجمعة, 15 تموز, 2016


أكدت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس أهمية توسيع مجالات التعاون البرلماني مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية والبرلمانات المؤيدة للعدل والحق الرافضة للإرهاب من أجل بلورة تحرك برلماني دولي يدفع باتجاه محاربة الفكر التكفيري والتطرف والإرهاب بشكل حقيقي واعتماد الدبلوماسية والحوار لحل الخلافات بين الدول.

واشارت الدكتورة عباس خلال لقائها اليوم مستشار رئيس مجلس الشورى الايراني للشؤون الدولية الدكتور حسين شيخ الاسلام إلى أهمية التنسيق الدائم والمستمر بين مجلسي الشعب في سورية والشورى الإيراني لما فيه خير ومصلحة الشعبين في البلدين الصديقين وبما يكفل ضمان حقوق شعوب المنطقة "فالمعركة واحدة وكل انتصار هو حجر أساس في بناء مستقبل دولنا الذي ينبغي أن يكون صناعة محلية بيد شعوبنا وقياداتنا" .

ونوهت الدكتورة عباس بمواقف إيران الداعمة لسورية وشعبها سياسيا واقتصاديا مشيرة إلى أن هذا الدعم كان له الأثر الطيب في مساعدة الشعب السوري على مواجهة العقوبات الجائرة المفروضة عليه مؤكدة أن الانتصارات التي يسطرها الجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب بالتعاون مع القوى الحليفة والرديفة سيشكل مفتاح الانتصار الأكبر ودحر الإرهاب.

بدوره أكد شيخ الإسلام استعداد إيران لتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز صمود الشعب السوري في مواجهة الحرب الارهابية التكفيرية التي يتعرض لها مشيرا إلى أن لا أحد يستطيع كسر ارادة الشعب السوري المعروف بوقوفه ضد مشاريع الهيمنة وهذا ما سيسجله التاريخ.
وشدد شيخ الاسلام على أن إيران ستبقى دوما الى جانب سورية في هذه المرحلة وفي مرحلة اعادة الاعمار لافتا إلى أن التعاون السوري الايراني له تاريخ طويل ومستمر وفي كل الظروف.



عدد المشاهدات: 4925



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى