مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لاريجاني لعباس مهنئاً: إستراتيجيتنا التعاون الشامل مع سورية

الخميس, 9 حزيران, 2016


- تلقت رئيس مجلس الشعب هدية عباس برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني أكد فيها أن إستراتيجية بلاده تعتمد على التعاون الشامل مع سورية لإرساء أسس الأمن والاستقرار في المجتمع.

وقدم لاريجاني في برقية التهنئة بحسب ما ذكرت وكالة «إسنا» الإيرانية أطيب التحيات أصالة عن نفسه وعن نواب مجلس الشورى الإسلامي لرئيسة مجلس الشعب السوري لانتخابها بهذا المنصب.

وكانت عباس فازت بمنصب رئيس المجلس بالتزكية خلال الجلسة الأولى من الدورة العادية الأولى للدور التشريعي الثاني التي بدأت الإثنين الماضي.

كما أعرب لاريجاني عن أمله بأن تشهد العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين والصديقين مزيداً من التطور على جميع الصعد الإقليمية والدولية في فترة رئاسة عباس خلف.

وتابع قائلاً: إن إستراتيجية إيران تعتمد على التعاون الوثيق والشامل مع سورية حكومة وشعباً لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أعرب عن تمنياته بنجاح رئيسة مجلس الشعب، والقضاء على الجماعات الإرهابية والتكفيرية سائلا الباري تعالى العزة والشموخ للشعب والحكومة السورية.

وتعهدت عباس في أول كلمة لها كرئيسة للمجلس بأن المجلس «سيرفع راية الوطن وكرامة شعبه وسيادة قراره ولن يقبل عن ذلك بديلا ولن يسكت عن خطأ أو تقصير أو فساد أيا كان مرتكبوه».



عدد المشاهدات: 5778



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى