مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

الاتحاد البرلماني العربي: الاجتماع الاستفزازي لحكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل تحد للشرعية الدولية

الخميس, 21 نيسان, 2016


أدان الاتحاد البرلماني العربي الاجتماع الاستفزازي لحكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل معتبرا أنه “تحد للشرعية الدولية وتجاوز لقرارات مجلس الأمن”.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه أكد الاتحاد تمسكه بعروبة الجولان السوري المحتل ودعم حق سورية المشروع في استرجاع كامل أراضيها وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة معتبرا أن جميع الإجراءات التي اتخذتها اسرائيل لضمه “لاغية وباطلة ومخالفة لقرارات الشرعية الدولية”.

وأشار الاتحاد إلى أن “الاحتلال الإسرائيلي قام في السابق بنشر الاستيطان في مناطق الجولان المحتل وتدخل عسكريا في الشأن السوري وليس جديدا عليه اليوم أن يعلن نواياه ببسط سيطرته على الجولان المحتل”.

وكانت سورية أدانت بأشد العبارات قيام حكومة الاحتلال الاسرائيلي بعقد اجتماع استفزازي لها في الجولان السوري المحتل في 17 نيسان الجاري مؤكدة أنه باطل شكلا ومضمونا داعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى التدخل الفوري لإدانة عقد هذا الاجتماع اللامسؤول وللمطالبة بعدم تكراره وخاصة أنه يعقد على أرض سورية محتلة.



عدد المشاهدات: 5116



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى