مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

بروجردي من دمشق: التعاون الرباعي بين سورية والعراق وروسيا وإيران خطوة ناجحة ونرى آثارها الإيجابية في مكافحة الإرهاب بالمنطقة-فيديو

الأربعاء, 14 تشرين الأول, 2015


أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي دعم بلاده للتعاون الرباعي بين سورية والعراق وروسيا وإيران معتبرا إنه يشكل “خطوة إيجابية وناجحة”.

2

وقال بروجردي في تصريح للصحفيين لدى بدئه زيارة لدمشق تستغرق عدة أيام “نرى الآثار الإيجابية لهذا التعاون في مكافحة الإرهاب بالمنطقة” مضيفا إن “من يدعى مكافحة الإرهاب يجب أن يكون موقفه إيجابيا تجاه هذا التعاون معتبرا أن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمكافحة الإرهاب فشل وحاليا فتح ميدانا جديدا وله تأثير إيجابي داخل سورية وانعكاس عالمي”.

وردا على سؤال قال “من المفترض أن تتسم السياسة المتخذة من الولايات المتحدة ضد الإرهاب بالإيجابية.. والموقف السلبي في هذا المجال هو نوع من التعاون مع الإرهاب مؤكدا أن تغيير المواقف العربية والغربية الأخيرة نتيجة الإجراءات العملية التي اتخذت والنجاحات التي تحققت في الميدان”.

ولفت بروجردي إلى إنه سيجري خلال زيارته مباحثات مع كبار المسؤولين تتناول جميع الأبعاد وتعميق التعاون المشترك في جميع المجالات والقضية الأهم مكافحة الإرهاب ومحور المقاومة ضد الكيان الصهيوني.

ويرافق بروجردي عدد من أعضاء مجلس الشورى الإيراني.



عدد المشاهدات: 5418



طباعة  طباعة من دون صور


  كاريكاتير

رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى