مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية _الباكستانية تلتقي السفير الباكستاني بدمشق

الخميس, 18 تشرين الثاني, 2021


التقى اليوم السادة رئيس وأعضاء مكتب لجنة الصداقة البرلمانية السورية _الباكستانية في مجلس الشعب وعدد من أعضائها سفير جمهورية باكستان الإسلامية في دمشق السيد سعيد محمد خان وبحثوا معه سبل تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين.
أكد رئيس اللجنة السيد منذر ابراهيم على أهمية العلاقات السورية الباكستانية التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين وضرورة الاستمرار في تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات كما أعرب عن الشكر والتقدير لباكستان حكومة وشعباً على مواقفها الداعمة للجمهورية العربية السورية خلال سنوات الحرب الإرهابية الظالمة عليها.
وأكد رغبة اللجنة الاستمرار في تعزيز التعاون بين البرلمانين الصديقين والعمل على تنشيط وتطوير العلاقات الثنائية من خلال العمل البرلماني المكثف والزيارات المتبادلة.
من جهته أكد السفير الباكستاني بدمشق السيد سعيد محمد خان استمرار بلاده في الوقوف إلى جانب سورية وتقديم الدعم للشعب السوري في مختلف المجالات ولا سيما الإنسانية والإغاثية في ظل ظروف الحصار الاقتصادي الجائر مشيراً إلى زيادة المنح الدراسية للطلاب السوريين من 10 إلى 100 منحة.
ولفت السفير الباكستاني إلى تطلع باكستان لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات ولا سيما الاقتصاد والثقافة والإعلام والنقل والصحة والعمل على تنشيط السياحة بين البلدين الصديقين


عدد المشاهدات: 159



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى