مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية لقاءات ومؤتمرات 

ميساء صالح ضيفة وكالة فارس

الاثنين, 1 تشرين الثاني, 2021


اعتبرت عضو مجلس الشعب السوري ميساء الصالح، دور تركيا في سوريا بانه احتلال، وأكدت أن البرلمان السوري يدين كل تصرفات الاحتلال التركي.

في حوار مع وكالة فارس وفي معرض ردها عن سؤال بشأن دور تركيا في سوريا، قالت ميساء الصالح: ان دور تركيا في سوريا هو احتلال ولا يمكن ان نقبل به وسنقاوم لتحرير الارض.

وأعربت عن اعتقادها بأن اردوغان يحلم بالسلطنة وكان يدعم وصول الاخوان للحكم كي يستطيع تمرير انابيب السلام عبر سوريا الى اوروبا والكيان الصهيوني.

وبشأن قرار تركيا بشن عملية عسكرية جديدة في سوريا قالت ميساء الصالح:  أنه

ليس الاول ولن يكون الاخير ولن ننسى درع الفرات ٢٠١٦ وغصن الزيتون ٢٠١٨ ونبع السلام ٢٠١٩ ولدراسة اي تحرك يحاول اردوغان جاهدا دراسة المزاج العام وان حصل عل التشجيع من قبل القوى الكبرى لا يتردد لا جموح الخيال لديه جاهز لدفعه للشن حملات جديدة.

 ومضت أمين سر مجلس الشعب السوري قائلة: أن البرلمان السوري يمثل الشعب السوري ويدين كل تصرفات الاحتلال التركي ونعتبره محتل ولا يمكن ان نقر ونعترف الا بسوريا واحدة وموحدة.

  وعبرت عن رأيها قائلة: أن المواطن السوري يعي تماما اننا نتعرض لحرب تشابكت فيها خيوط المؤامرات على الهوية والوجود السوري تحت ذرائع واهية ولاسباب بعيدة تحاول ان تطال منارات الحق السوري القضية الهوية التاريخ.

  وأضافت البرلمانية السورية: رغم كل ما يحدث لنا لا زالت وجهتنا فلسطين ولا زالت الهوية العربية السورية فخرنا ولا نقبل الا ان نساهم في صناعة التاريخ.

   وتساءلت المدرسة بجامعة تشرين: كيف يمكن لنا ان نساهم في صناعة التاريخ من خلال الصمود الذي ابديناه في ساحات المعارك من خلال الصمود في وجه قانون قيصر من خلال الوقوف الى جانب الدولة السورية؟.



عدد المشاهدات: 437

طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى