مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الصداقة البرلمانية السورية _الفنزويلية -تباشر بمناقشة أعمالها


عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السورية _الفنزويلية في مجلس الشعب اجتماعاً صباح يوم الأحد الواقع في 25/4/2021 اجتماعاً برئاسة السيد معين نصر رئيس اللجنة وحضور غالبية الأعضاء .
باشرت الجمعية أعمالها بمناقشة المهام المناط بها وتقديم مقترحات لتطوير عمل اللجنة ودورها في تعزيز علاقات الصداقة بكافة أشكالها بين البرلمانين ووضع أسس عمل للجنة في المرحلة القادمة .
وأشار السيد معين نصر إلى أهمية العلاقات السورية الفنزويلية المتجذرة والقديمة التي أرسى دعائمها السيد الرئيس بشار الأسد في لقاءه بالرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز والمستمرة في رسوخها في عهد الرئيس نيكولاس مادورو والمواقف العظيمة للقيادة وللشعب في فنزويلا الصديقة لسورية لافتاً إلى ضرورة تكثيف الزيارات البرلمانية بين البلدين وتنشيط العلاقات الثقافية بينهما منوهاً بزيارة السيد سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق للسيد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ وتسليمه رسالة من السيد رئيس الجمعية الوطنية الفنزويلية والتي تأتي في اطار تعزيز أواصر الصداقة بين البلدين والاستمرار في تعزيز ودعم وتطوير العلاقات الثنائية على جميع الصعد .
وفي نهاية الاجتماع شدد السادة الأعضاء على أهمية عمل لجان الصداقة والاخوة في تعزيز وتوطيد العلاقات الدبلوماسية البرلمانية مع البرلمانات بما يخدم مصالح الشعوب في جميع المجالات .


عدد المشاهدات: 262



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى