مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية 

لجنة الشؤون الاجتماعية تتابع مناقشة مواد فقرات مشروع القانون الخاص بحقوق الطفل.


عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية في مجلس الشعب في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق لـ3/3/2021
برئاسة السيدة سلام سنقر، ومشاركة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سلوى عبدالله ومعاونها السيد ياسر الأحمد، والسيد أكرم القش رئيس الهيئة السورية لشؤون الأسرة، وحضور غالبية السادة الأعضاء.
حيث تابعت اللجنة نقاشها، لمواد وفقرات مشروع القانون الخاص بحقوق الطفل، للجلسة السادسة على التوالي، وتم اقتراح التعديلات من قبل بعض السادة الأعضاء .
وبينت السيدة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل توجه كل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة السورية لشؤون الأسرة تزامناً مع عيد المرأة العالمي وعيد الام بإقامة حملة تحمل عنوان ( أيام الأسرة ) .
وأشارت إلى أن الهدف من إقامتها هو إلقاء الضوء وتنبيه المجتمع لضرورة تحصين الأسرة وصونها والحافظ عليها وهو من الأولويات لبناء حاضر ومستقبل البلاد خاصة بعد الهجمة الشرسة التي استهدفت بشكل مباشر الأسرة السورية والمجتمع بكل مفرداته ومكوناته .
وحول الأنشطة التي سترافق هذه الحملة أوضحت السيدة الوزيرة بأن المجال ترك مفتوحاً لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية من خلال التركيز خلال هذا الشهر على مواضيع الأسرة ومنها زيارات للأسر- وإقامة مارتون تتشارك فيه جميع المبادرات من كافة الجهات بالدولة، وسيتم المشاركة بها من قبل الأسرة كاملة .
ونوهت السيدة الوزيرة في حديثها بأنه سيتم أيضاً إقامة النشاطات في الحدائق والمراكز الثقافية والمسارح وسيتم إلقاء المحاضرات من قبل وزارة الثقافة .
وتمنت السيدة الوزيرة في ختام تصريحها من جميع الفعاليات الاقتصادية دعم وإقامة النشاطات التي تهم الأسرة خلال هذا الشهر.


عدد المشاهدات: 411



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى