مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

حموده صباغ رئيس مجلس الشعب والسادة أعضاء مكتب المجلس يلتقون عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة حلب

الأحد, 22 أيار, 2022


التقى السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب والسادة أعضاء مكتب المجلس عدد من طلاب كلية الحقوق بجامعة حلب بحضور الدكتور عبد القادر هباش عميد الكلية.
والدكتور محمد السيد النائب العلمي والدكتور احمد مزيك ممثل الوحدة النقابية.
كما التقى بعدها بطلاب كلية الحقوق بجامعة أنطاكيا السورية الخاصة بحضور الدكتور رائق شعلان عميد كلية الحقوق في جامعة انطاكيا والدكتور أحمد مرعي عضو الهيئة التدريسية في الجامعة- عضو مجلس الشعب والاستاذة سارة لطيفة المرشد الاكاديمي وعدد من الأساتذة المشرفين إضافة إلى بعض كوادر الجهاز الإداري للجامعة.
وأعرب السيد رئيس المجلس خلال اللقائين عن سروره بلقاء طلاب الجامعتين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية مؤكداً على دورهم الضروري والهام في المستقبل القريب في الاسهام في مسيرة إعادة الإعمار والبناء لسورية الجديدة المتجددة في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة والمتبصرة للسيد الرئيس بشار الأسد .
وقدم السيد رئيس المجلس خلال اللقاء عرضاً مفصلاً عن ماهية عمل مكتب المجلس إضافة إلى لجان المجلس الدائمة وطبيعة عملها ولجان الأخوة والصداقة البرلمانية كما وضح آلية العمل ببنود جدول أعمال الجلسة وآلية إقرار القوانين بأفضل الصيغ التي تلائم وتخدم مصلحة الوطن والمواطن كما قدم شرحاً وافياً حول كيفية تقديم الشكاوى من قبل المواطنين من خلال مجلس الشعب وطرق إحالتها إلى الوزارات المختصة.
من جانبهما أعرب الدكتور عبد القادر هباش عميد كلية الحقوق في جامعة حلب والدكتور رائق شعلان عميد كلية الحقوق في جامعة أنطاكيا السورية الخاصة خلال اللقاءين عن شكرهم للسيد رئيس مجلس الشعب وأعضاء المجلس على إتاحة الفرصة للطلاب بالحضور إلى مجلس الشعب وإغناء معارفهم النظرية بمعرفة عملية تكسبهم معلومات إضافية تفيدهم في مجالات عملهم من خلال حضور جلسة المجلس والاطلاع على آلية العمل فيه.
وبعد اللقاءين حضر الطلاب جزءا من جلسة مجلس الشعب من على الشرفة المخصصة للزوار.


عدد المشاهدات: 515



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى