مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رؤساء اللجان في مجلس الشعب يلتقون سفير جمهورية البرازيل الاتحادية في دمشق

الخميس, 12 أيار, 2022


التقى عدد من رؤساء اللجان في مجلس الشعب صباح اليوم الخميس مع السيد فابيو فاز بيتالوكا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية في دمشق والوفد المرافق له بناء على طلبه.
شارك في الاجتماع كل من الدكتور أحمد الكزبري رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، والسيد بطرس مرجانة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين، والسيد محمد رعد رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة.
حيث ناقش الجانبان خلال الاجتماع تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين وسبل تعزيزها والارتقاء بها بما يخدم مصالح شعبي البلدين الصديقين، مشيرين إلى أهمية تبادل الزيارات البرلمانية بينهما .
وأكد السيد فابيو فاز بيتالوكا أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز واستمرارية العلاقات الثنائية ومناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية .
من جانبهم أكد السادة رؤساء اللجان على أهمية العلاقات وتعزيزها وتبادل الزيارات البرلمانية المشتركة بين البلدين وخصوصاً أن ما يجمع سورية والبرازيل هي علاقة صداقة ، لافتين أن سورية ترغب بعلاقات ايجابية مع الجميع، وأن الحكومة السورية تتكبد مبالغ كبيرة نتيجة الأضرار البالغة جراء العقوبات والإجراءات أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري، مشددين على أن الحكومة تعمل بأقصى طاقتها لتخفيف معاناة الشعب السوري وتأمين احتياجاته.


عدد المشاهدات: 1664



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى