مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الروسية تعقد اجتماعاً افتراضياً عبر الانترنت مع مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية السورية في مجلس الاتحاد الفدرالي الروسي.

الثلاثاء, 5 نيسان, 2022


عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السورية – الروسية في مجلس الشعب اجتماعاً افتراضياً عبر الانترنت مع مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية السورية في مجلس الاتحاد الفدرالي الروسي.
وخلال الاجتماع أكد كل من السيدين محمد أكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب والسيد قسطنطين كوساتشوف نائب رئيس مجلس الاتحاد الفدرالي الروسي في كلمتيهما على أهمية هذا الاجتماع في تعميق أواصر التعاون والصداقة التي تجمع بين البلدين وتطرقا إلى المواقف الشجاعة المشتركة والموحدة في مواجهة ما تتعرض له سورية وروسيا الاتحادية ومشددين على ضرورة تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلسين والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين.
كما أكد السيد باسم سودان رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الروسية والسيد سيرغي مورادوف رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية السورية على الاستمرار في تفعيل العمل البرلماني المشترك وتبادل الوفود والخبرات والزيارات بين اللجنتين البرلمانيتين الصديقتين والاستمرار في التنسيق والتشاور لما فيه خير ومصلحة المجلسين الصديقين.
شارك في الاجتماع أيضاً السفير السوري في روسيا الاتحادية السيد رياض حداد والسيد ألكسندر يفيموف سفير روسيا الاتحادية في دمشق، إضافة إلى عدد من السادة ممثلين عن الوزارات والجهات الحكومية المعنية بين البلدين حيث تناولة قضايا تعزيز علاقات الصداقة بين المدن والمحافظات السورية والمدن والولايات الروسية وتعزيز التعاون التعليمي المشترك من خلال البعثات التعليمية وإنشاء مراكز البحث العلمي.


عدد المشاهدات: 1287



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى