مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الأندونسية في مجلس الشعب يلتقون سفير جمهورية إندونيسيا

الثلاثاء, 1 آذار, 2022


التقى السادة رئيس وعدد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السورية - الأندونسية في مجلس الشعب اليوم مع السيد واجد فوزي سفير جمهورية إندونيسيا في دمشق وذلك في مبنى المجلس.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات البرلمانية بين البلدين، وأكد الجانبان على أهمية تعزيزها وتعميقها بما يعود بالنفع على البلدين.
وأشاد السيد عمر الحمدو رئيس اللجنة والسادة أعضاءها بالموقف الإيجابي لإندونيسيا خلال الحرب الإرهابية الظالمة على سورية، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في تعزيز سبل التعاون البرلماني بين الجانبين لأثره الإيجابي على باقي مجالات التعاون.
بدوره أكد السيد السفير أن بلاده تحترم استقلالية الدول وسيادتها، وتدعم سياسة الحوار بين جميع الأطراف، مشيراً أن الحوار السياسي هو الحل لأي مشكلة.
وبين خلاله حديثه أن السفارة الإندونيسية في دمشق تعمل على تعزيز العلاقات التجارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وسلم السيد السفير فوزي للسيد رئيس اللجنة رسالة دعوة من رئيس البرلمان الإندونيسي موجهة للسيد رئيس مجلس الشعب للمشاركة في أعمال الجمعية ال144 للاتحاد البرلماني الدولي التي ستعقد في جمهورية أندونيسيا خلاتل الفترة الممتدة بين 20 و24 آذار القادم.


عدد المشاهدات: 1178



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى