مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مكتب لجنة الأخوة البرلمانية السورية ــ الموريتانية يلتقون السفير الموريتاني بدمشق

الأربعاء, 19 كانون الثاني, 2022


التقى السادة مكتب لجنة الأخوة البرلمانية السورية ــ الموريتانية في مجلس الشعب وعدد من أعضائها صباح اليوم الأربعاء 19/1/2021 مع سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية بدمشق السيد أحمدو ولد إدي ولد محمد الراظي.
وأشار رئيس اللجنة السيد محمد بخيت والسادة أعضاء اللجنة إلى أن العلاقات التي تربط سورية والجمهورية الإسلامية الموريتانية تاريخية ومتجذرة، وثمنوا مواقفها الداعمة قيادةً وشعباً ووقوفها إلى جانب الجمهورية العربية السورية خلال المؤامرة الكونية والحرب الإرهابية التي تعرضت وتتعرض لها سورية داعين للعمل سوية على تنسيق وتوحيد المواقف البرلمانية في المحافل الدولية، كما دعوا لتفعيل عمل لجنتي الأخوة البرلمانية بين المجلسين وضرورة تبادل الزيارات والخبرات لتعزيز العلاقات البرلمانية والتعاون على كافة الصعد.
بدوره أكد السيد السفير أحمدو ادي محمد الراظي أن موريتانيا وسورية ترتبطان بعلاقات عريقة وطدتها المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، لافتاً إلى مجالات التعاون والترابط بين البلدين التي تم في إطارها اكتساب آلاف الطلاب الموريتانيين الخبرات من الجامعات السورية.
وبين السيد السفير أن سورية هي صمام أمان الأمة العربية وانتصارها على الإرهاب هو انتصار لكل شعوب العالم الحر، كما أبدى استعداد الحكومة الموريتانية الكامل للتعاون مع سورية في المجالات كافة.


عدد المشاهدات: 1470



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى