مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

رئيس مجلس الشعب حموده صباغ يلتقي وفدا" طلابيا" من المعهد التقاني القانوني

الأربعاء, 16 كانون الأول, 2020


السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب يلتقي وفدا" طلابيا" من المعهد التقاني القانوني يرافقهم السيد الدكتور عيد قريطم مدرس مادة القانون الدستوري .
قدم السيد رئيس المجلس في بداية اللقاء شرحاً موجزاً عن آليات العمل الرقابي والتشريعي في مجلس الشعب مشيراً إلى أهمية أن يطلع الدارسين في المعهد على طريقة العمل تحت قبة المجلس وكيفية طرح المواضيع للمناقشات من قبل أعضاء المجلس وآلية إقرار مشاريع القوانين ومتابعة عمل الحكومة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم لما فيه خير الوطن وخدمة أبنائه في هذه المؤسسة القضائية الهامة , وذلك في ظل الرعاية الكريمة لقائد مسيرة البناء وإعادة الإعمار لسورية الجديدة المتجددة بقيادة السيد الرئيس المفدى بشار الأسد .
من جانبه شكر السيد الدكتورقريطم السيد رئيس المجلس على إتاحة الفرصة لهذه الزيارة التي ستسهم في تزويد طلاب المعهد التقاني القانوني بالمعلومات حول طريقة إقرار مشاريع القوانين وكيفية إدارة العمل وآلياته في مجلس الشعب ودوائره المختلفة من الناحية العملية والتطبيقية.
حضر اللقاء السيد محمد أكرم العجلاني نائب رئيس مجلس الشعب والسيد سلوم السلوم والسيدة ميساء صالح أمينا سر المجلس والسيدة فايزة العذبة والسيد محمد سليمان الأبرش مراقبا المجلس والسيد محمد كبتولة عضو مجلس الشعب .


عدد المشاهدات: 1974



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى