مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021

الثلاثاء, 15 كانون الأول, 2020


برئاسة السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب استأنف المجلس اليوم أعمال جلسته الرابعة والعشرين من الدورة العادية الأولى للدور التشريعي الثالث والتي أقر خلالها مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021 .
وفي مستهل الجلسة رحب السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بالسيد الدكتور كنان ياغي وزير المالية والسيد المهندس ملول الحسين وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب ، كما رحب بطلاب ومتدربي الدورتين التدريسيتين السادسة عشرة والسابعة عشرة في المعهد الوطني للإدارة العامة يرافقهم الدكتور أيهم أسد مدير الدراسات والمناهج في المعهد والذين حضروا أعمال الجلسة من شرفة الضيوف في القبة .
هذا وقد تلا المجلس رسالة الشكر على تهنئته الموجهة من المكتب التنفيذي للاتحاد العام لفلاحين إلى السيد رئيس مجلس الشعب بمناسبة عيد الفلاحين السادس والخمسين.
أقر مجلس الشعب اليوم مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021 وأصبح قانوناً وذلك بعد ختام المناقشات العامة على مدار ثلاثة أيام حيث صوت المجلس على الموازنة باباً باباً ، وأقر النفقات أولاً ثم انتقل إلى اقرار الايرادات ثم شرع في اقرار مواد مشروع القانون وأقره.
وفي ختام الجلسة شكر السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السادة أعضاء المجلس ورئيس وأعضاء لجنة الموازنة والحسابات على جهودهم ومشاركتهم في إقرار الموازنة العامة ، كما شكر السيد وزير المالية والسيد وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب ، متمنياً أن تكون هذه الموازنة تحمل الخير والنماء لبلدنا الغالي في ظل قيادة قائدنا المفدى السيد الرئيس بشار الأسد .
ورفع السيد رئيس المجلس الجلسة إلى الساعة /11/ من يوم غد الاربعاء الموافق 16 كانون الأول لعام 2020 .


عدد المشاهدات: 3162



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى