مجلس الشعب السوري
اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور
تسجيل جديد
 الرئيسية أخبار الموقع 

تفعيل لجان المصالحة الوطنية أبرز محاور اجتماع أعضاء مجلس الشعب بحماة

الأربعاء, 23 أيلول, 2015


تركز لقاء محافظ حماة الدكتور غسان خلف مع عدد من أعضاء مجلس الشعب في المحافظة اليوم حول جملة من الموضوعات والقضايا الخدمية أبرزها حسن توزيع المحروقات وتوفيرها وتفعيل لجان المصالحة الوطنية وزيادة الاهتمام بأسر الشهداء.

وأشار المحافظ إلى أن اللقاء الذي عقد في الأمانة العامة للمحافظة يؤكد على المهام والمسؤوليات المناطة بأعضاء مجلس الشعب في المحافظة لضمان حقوق ابناء الوطن ومواجهة التحديات التي يتعرض لها.

بدوره أشار عضو مجلس الشعب أكرم الخليل إلى ضرورة قيام الجهات المعنية في المحافظة بمساعدة المزارعين ولا سيما في المناطق الشمالية بالعودة إلى مناطقهم وزراعة أراضيهم.

من جهته دعا عضو مجلس الشعب خضر الصالح إلى تفعيل منفذ البيع التابع لفرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في بلدة صبورة بمنطقة سلمية والذي يخدم القرى والبلدات التابعة لها وإلى تسهيل حصول المواطنين على المقنن التمويني والطلب من الأفران العامة والخاصة بضرورة تعقيم خزانات المياه لضمان سلامة صناعة رغيف الخبز.

من جانبه لفت عضو مجلس الشعب نورس ميرزا إلى ضرورة حل القضايا والمشكلات التي تواجه الأهالي في منطقة سلمية والتصدي للمحاولات التي تمس أمنها موءكدا صمود أهالي المنطقة ووقوفهم إلى جانب الجيش والقوات المسلحة ضد الإرهاب والحفاظ على المؤسسات والبنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

كما دعا عضو مجلس الشعب باسل إبراهيم إلى الاهتمام بأسر الشهداء في المحافظة ودراسة أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وتشكيل قاعدة بيانات يتم من خلالها تقديم الدعم والرعاية لهم.



عدد المشاهدات: 5363



طباعة  طباعة من دون صور


رزنامة نشاطات المجلس
للأعلى